أكد ميدو حُزين وكيل اللاعبين، أن أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك وضع شروط تعجيزية أمام مسؤولي القلعة البيضاء، من أجل تجديد عقده مع الفريق.

وأضاف ميدو في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" على شاشة قناة "الحياة": "أشرف بن شرقي أنهى اتفاقه مع أهلي دبي الإماراتي، وأنه ينتظر نهاية عقده من أجل الانتقال بشكل رسمي، بعد أن رفض اللاعب التجديد للزمالك".

ومن ناحية أخرى، أكد ميدو حُزين، أنه كان هناك مفاوضات بين الدحيل وعلي معلول لاعب النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، لافتا إلى أن النادي القطري لديه رغبة كبيرة في ضم الظهير التونسي.

وصرح حُزين: "علي معلول رفض عرض مالي خيالي من الدحيل القطري، وفضل التجديد للنادي الأهلي بمبلغ أقل".

طالع أيضا.. عدلي القيعي يعلن لأول مرة: شيكابالا هو من طلب الانضمام إلى الأهلي

وانتقل وكيل اللاعبين للحديث عن محمود "كهربا" لاعب الأهلي، مؤكدا أن الأخير لم يحصل على فرصته كاملة مع المارد الأحمر، لافتا إلى أن اللاعب يمنلك عروضا قوية من الدوري السعودي.

وأضاف: "كهربا سيكون أقرب للدوري السعودي خلال الموسم المُقبل في حال استمرار موقفه مع النادي الأهلي".

وعن ملف تجديد مصطفى فتحي لنادي الزمالك، أكد حُزين: "اللاعب يمنح أولوياته في الفترة المُقبلة لتجديد عقده مع الأبيض، وأنه يريد البقاء داخل القلعة البيضاء".

واختتم: "كانت هناك فرصة كبيرة لتعاقد نادي الزمالك مع عبدالله السعيد لاعب بيراميدز، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، والصفقة تعطلت في النهاية بسبب بعض الخلافات في اللحظات الأخيرة".