تحدث شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي عن تفاصيل المعسكر الأخير الذي أقيم خلال فترة التوقف الدولي الجارية.

وقال شوقي غريب في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "هذا ثاني معسكر للمنتخب الأولمبي، وفي المرحلة الأولى ضممنا 32 لاعبًا يشاركون في الدوري بصفة مستمرة".

وأكمل: "هناك مجموعة أخرى شاهدتهم اليوم، ومنهم لاعبين شاركوا بالفعل في مباريات بالدوري، وهناك مجموعة أخرى للاعبين في دوري الدرجة الثانية، ودوري الدرجة الثانية منجم للاعبين".

طالع.. صور | منتخب مصر الأولمبي ينهي معسكره الأول استعدادًا لـ تصفيات إفريقيا

وتابع: "هناك مسابقة لمواليد 2001 في الدرجة الثانية، وهناك 48 ناديًا ونتواصل مع المدربين ونشاهد اللاعبين، ونستكشف اللاعبين في المنتخب الأولمبي ليكونوا في المنتخب الأول كما حدث مع الجيل السابق".

واستطرد مدرب المنتخب الأولمبي: "من يريد أن يتحدث فليتحدث، عليه قبل أن يتحدث أن يرى البرنامج الخاص بنا أولًا، نحن لدينا تصفيات ثم بطولة مجمعة ستنتهي بثلاثة دول تشارك في الأولمبياد، والجيل الحالي ظُلم لأن فترة الإعداد قليلة، والمطلوب منهم أن يصلوا إلى أبعد ما وصل له جيل 97".

وحول الانتقادات الموجه له، أردف: "لا أنظر لما يُقال، أنظر فقط لعملي وما أقدمه لبلادي، عاملوني كمدرب جديد حصل على بطولة إفريقيا وتأهل إلى دور الثمانية في الأولمبياد، ومن يريد أن يأتي فليأتي، المنصب ليس حكرًا على أحد ولا أدخل في صراعات مع أي شخص".

واختتم: "أريد من المنتقدين أن ينظروا إلى الإيجابيات، ويتحدثون أيضًا عن أن آخر 6 أهداف سجلهم المنتخب الأول كان 5 منهم من لاعبي المنتخب الأولمبي".