كشفت شبكة "ESPN" العالمية، أن الشرطة الفرنسية ستقوم باستجواب مدافع فرنسا وبرشلونة السابق، إريك أبيدال، بشأن قضية الهجوم على لاعبة باريس سان جيرمان خيرة حمراوي.

وكانت الشرطة الفرنسية، قد قامت يوم الأربعاء الماضي باعتقال أميناتا ديالو لاعبة باريس سان جيرمان، وذلك لاتهامات بتورطها في تحريض مجهولين بالاعتداء على زميلتها في الفريق حمراوي.

ولكن بعد التحقيقات تقرر إطلاق سراح أميناتا ديالو وعدم احتجازها، حيث تم إخلاء سبيلها لعدم وجود أدلة كافية بكونها المحرضة على الاعتداء على خيرة حمراوي.

وأشارت الشبكة إلى أن أبيدال سيتم استجوابه في الأيام القليلة المقبلة، كما ستتواجد معه في التحقيقات زوجته (حياة).

اقرأ أيضًا | ميسي يتصدر.. فاتورة رواتب باريس سان جيرمان تصل لـ256 مليون جنيه إسترليني سنويًا

اميناتا ديالو وخيرة الحمراوي

وحسب الشبكة العالمية، فإن الشرطة أثناء البحث في سجل مكالمات حمراوي لاحظت وجود اتصال بين اللاعبة وأبيدال صباح يوم الهجوم التي تعرضت له.

أبيدال كان المدير الرياضي لـ برشلونة، ولعب دورًا في انتقال خيرة حمراوي إلى النادي الكتالوني في 2018، قبل رحيله وانتقاله إلى باريس سان جيرمان.

وتعود القضية إلى صباح 4 نوفمبر الماضي، حيث تعرضت خيرة حمراوي للاعتداء وهي في السيارة مع زميلتها ديالو، من قبل رجلين مقنعين أجبراها على مغادرة سيارتها وضربها على ساقيها بقضيب حديدي، الإصابة التي تسببت في غيابها عن مباريات للنادي الباريسي.

ولا تزال حمرواي تتعافى من الإصابة التي تعرضت لها في الساق، بينما أميناتا ديالو لا تزال في حالة صدمة من اعتقالها ولم تستأنف التدريبات بعد.