كشفت تقارير صحفية عن فاتورة رواتب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مع تصدر ليونيل ميسي قائمة رواتب الفريق بعد انتقاله من برشلونة.

باريس سان جيرمان يمتلك بعضًا من أكبر النجوم في العالم في النادي، ووفقًا لتقرير صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن إسعادهم جميعًا يكلف النادي ثروة طائلة.

وتبلغ فاتورة رواتب باريس سان جيرمان 256 مليون جنيه إسترليني سنويًا، وجزء كبير من فاتورة رواتبهم السنوية يأخذه ليونيل ميسي الذي يكسب 35 مليون جنيه إسترليني في العام.

وصل النجم الأرجنتيني إلى باريس سان جيرمان في الصيف في انتقال مجاني من برشلونة الذي لم يستطع تحمل راتبه في ظل أزمته المالية.

لكن ما وفره باريس سان جيرمان في رسوم النقل عند توقيعه مع اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا، دفعه في راتبه الذي يصل قيمته إلى 650 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

اقرأ أيضًا.. فيديو | تشافي يختار أفضل 4 لاعبين في تاريخ برشلونة ويتجنب ميسي

قد يفكر فريق ماوريسيو بوتشيتينو فيما إذا كان الفائز بالكرة الذهبية ست مرات لا يزال يستحق العناء لأنه فشل في إحراز هدف واحد في الدوري الفرنسي حتى الآن.

كان أداء ميسي محليًا رتيبًا للغاية لدرجة أن صحيفة "ليكيب" أعطته تقييمًا ثلاثة من أصل 10 على أدائه مؤخرًا.

يأتي ثاني أعلى راتب في باريس سان جيرمان، للبرازيلي نيمار الذي يبلغ راتبه السنوي 31.4 مليون جنيه إسترليني.

التالي هو النجم الشاب كيليان مبابي الذي يقال إنه يكسب 21.3 مليون جنيه إسترليني كل عام.

لكن قد يكون باريس سان جيرمان قادرًا على خفض رسوم مبابي من فاتورة رواتبه إذا انتهى به الأمر إلى الانضمام إلى ريال مدريد.

نجم ريال مدريد السابق سيرجيو راموس أيضًا يحصل على جزء كبير من فاتورة رواتب النادي، وبحسب ما ورد يكسب قلب الدفاع الإسباني 17 مليون جنيه إسترليني سنويًا، والتي تقلصت إلى 5 ملايين جنيه إسترليني بعد الضرائب والرسوم الإضافية.

شارك راموس في أول جلسة تدريبية له منذ أربعة أشهر قبل بضعة أيام فقط وهو في طور المشاركة لأول مرة في نهاية الشهر الذي طال انتظاره إذا سار تعافيه وفقًا للخطة.