أكد الفلسطيني محمود وادي، لاعب فريق بيراميدز، أن هناك ظروفًا غير مفهومة حدثت له ساهمت في ابتعاده عن التألق رفقة زملائه خلال الفترة الماضية، مُشيرا إلى أن النادي يوفر كل شئ من أجل التتويج بالبطولات.

وقال محمود وادي خلال استضافته ببرنامج "ملعب أون تايم" عبر قناة "أون تايم سبورت": "طموحي كبير مع بيراميدز، وهذا الموسم نركز بشكل كبير وحققنا نتائج جيدة في إفريقيا والدوري، ونريد أن نحقق شيئا للنادي".

وتابع: "لم أشارك بالشكل الذي يرضيني حتى الآن، بداية مشواري مع بيراميدز الموسم الماضي كنت ألعب، ثم لم أعد ألعب لوجهة نظر فنية، كنت أعاني من عدم الانسجام مع اللاعبين، وهذا الشيء أثر عليّ، لأن الانتقال من فريق لآخر بطريقة لعب مختلفة يحتاج إلى وقت".

طالع أيضا.. بيراميدز يعلن حجم إصابة عبد الله السعيد ويبدي غضبه من منتخب مصر

وأضاف محمود وادي: "بدأت بعد ذلك أشارك بشكل مستمر، وتم إيقافي، ثم عدت وشاركت وسجلت هدفين، وقناعات المدرب بي زادت، لكن للأسف بعد ذلك أصبت بكسر في الضلوع وجزع في الركبة، وابتعدت 4 أشهر".

وواصل: "ثم عدت من الإصابة وشاركت مع تاكيس جونياس، وبعدها أصبت في العضلة الخلفية، كلها أمور غير مفهومة تحدث لي، (محسود في عين قوية)، ولكن إن شاء الله القادم يكون أفضل".

واختتم: "بيراميدز ناد كبير ويمتلك لاعبين رائعين، ونريد أن نحقق كل البطولات، النادي تأسس منذ 3 سنوات، ولدينا كل العوامل التي تساعدنا لحصد البطولات، لا أعرف المشكلة حتى الآن في عدم التتويج بالألقاب، ولكننا نستعد بشكل جيد".