كشف مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز، تشخيص إصابة عبد الله السعيد لاعب منتخب مصر والفريق، بعد إعلان كيروش غيابه عن مباراة الجابون في الجولة الأخيرة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

كارلوس كيروش أعلن منذ قليل في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الجابون، عن إصابة عبد الله السعيد خلال مواجهة أنجولا الأخيرة. طالع تصريحات كيروش كاملة من هنا

وقال المنيري خلال تصريحات للمركز الإعلامي بنادي بيراميدز: "طبيب المنتخب أبلغنا أن عبد الله السعيد خرج بين شوطي مباراة أنجولا مصابًا، بعدما أحس ببعض الآلام في العضلة الخلفية وفضل جهاز المنتخب استبداله خوفًا من تفاقم الإصابة".

وأضاف: "عبد الله السعيد شعر بالآلام في الخلفية عند الدقيقة 30 من انطلاق مباراة أنجولا ولكنه تحامل على نفسه حتى نهاية الشوط الأول، وبين الشوطين أبلغ الطبيب الجهاز الفني باستحالة إكمال السعيد للمباراة حتى لا تتفاقم إصابته".

وأشار إلى أن الجهاز الطبي للمنتخب عقب عودة البعثة من أنجولا أخضع عبد الله السعيد لآشعة وفحوصات طبية شاملة أثبتت إصابته بشد من الدرجة الأولى في العضلة الخلفية وبالتالي خروجه من معسكر المنتخب وغيابه عن مباراة الجولة الأخيرة لتصفيات المونديال أمام الجابون".

وأكمل: "السعيد سيخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي مع الجهاز الطبي بنادي بيراميدز من أجل تجهيزه للمواجهات المقبلة حيث سيغيب لبعض الوقت لحين التعافي من الإصابة القوية".

من جانبه، أبدى هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، ضيقه الشديد من عدم تواصل إدارة المنتخب مع إدارة بيراميدز بشأن موقف إصابة عبد الله السعيد منذ حدوثها والانتظار لأكثر من 48 ساعة بعدها لإبلاغ النادي خلال الساعات الماضية.

وشدد المدير الرياضي على أن لاعبي بيراميدز تحت أمر المنتخبات الوطنية ولكن في نفس الوقت يجب إخطار الأندية أولا بأول بتطورات الحالة الصحية والطبية للاعبيهم الدوليين لترتيب الأمور في ظل الارتباطات المحلية والقارية للفريق في المرحلة المقبلة.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة الجابون، يوم الثلاثاء المقبل، في إطار الجولة السادسة من منافسات المجموعة السادسة لتصيفات المونديال.