أكد طارق جبريل عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، أن مسؤولي القلعة البيضاء يصطدمون يوميًا بحكم جديد من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، مشيرًا إلى أن بداية عودة الاستقرار مرة أخرى ستكون بإجراء انتخابات لاختيار مجلس إدارة جديد.

وقال جبريل في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس" عبر برنامج "ملعب "أون تايم": "كل يوم نتفاجأ بحكم جديد من الاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن قضايا اللاعبين، وكل هذه القضايا من أيام المجلس القديم".

طارق جبريل: محمد عادل لم يجامل الزمالك.. والأهلي "كعبه عالي"

وأضاف: "نجحنا في حل بعض الملفات خلال الفترة الماضية، وتوفير موارد مالية للنادي تقارب الـ600 مليون جنيه".

وأردف: "النادي يستطيع أن يقف على قدميه مرة أخرى في وقت قصير من خلال توفير عنصر الاستقرار عن طريق إجراء انتخابات في أقرب فرصة".

وتابع: "لدينا تصورات عديدة بشأن توفير موارد للنادي، وتوجهنا بها للجهات الإدارية، ولكن الموافقات متوقفة لحين تولي مجلس منتخب جديد".

واستطرد: "من المقرر أن يتم الإعلان عن فتح باب انتخابات الزمالك بعد يوم 23 نوفمبر، وسيتم فتح الباب لمدة 45 يومًا، حينها سيتوفر عنصر الاستقرار داخل النادي".

وأتم: "وعن أزمة مستحقات محمد ناصف لاعب الفريق السابق، فكل شيء وارد، ولدينا عدة قضايا أخرى، ولسنا معترضين على تلك المستحقات، لكن سيتم تأجيل هذه الموضوعات لحين وجود مجلس جديد".