ضمن منتخب مصر تأهله إلى المرحلة النهائية من تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم المقبلة في قطر عام 2022، بعدما تصدر مجموعته بشكل رسمي قبل جولة من نهاية المجموعات.

وعاد المنتخب المصري بنقطة ثمينة أمام منتخب أنجولا في الجولة الخامسة، ضمن بها صدارة المجموعة بشكل رسمي دون انتظار نتيجة الجولة الأخيرة أمام الجابون.

اقرأ أيضًا | وكيل بن شرقي لـ بطولات: هناك اتفاق مع الزمالك لتجديد عقده.. ولكن

وأكد كارلوس كيروش في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الجابون أنه سيقوم بإراحة بعض اللاعبين بسبب الخوف من حصولهم على بطاقة صفراء تؤدي إلى غيابهم عن مباراة الذهاب في المرحلة النهاية من التصفيات.

وغاب محمود حمدي "الونش" عن مواجهة أنجولا الماضية بسبب حصوله على إنذارين، فيما يغيب أكرم توفيق عن مواجهة الجابون أيضًا بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

طالع أيضًا | كيروش عن استبعاد طارق حامد وزيزو من منتخب مصر: نختار اللاعب المناسب.. وانتظروا تغييرات أمام الجابون

ونستعرض معكم الـ4 لاعبين المهددين بالغياب عن مباراة ذهاب في المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم حال الحصول على بطاقة صفراء جديدة أمام الجابون، في مباراة الثلاثاء المقبل. 

حمدي فتحي "الأهلي"

مصطفى محمد "جالطة سراي التركي"

أحمد أبو الفتوح "الزمالك"

محمد النني "أرسنال الإنجليزي"

وحصل الرباعي على بطاقة صفراء منذ انطلاقة دور المجموعات من تصفيات كأس العالم، وهو ما يجلهم مهددين بالغياب عن المرحلة النهائية حال الحصول على بطاقة صفراء أخرى في مواجهة الجابون.

يُذكر أن المنتخب المصري يستضيف نظيره المنتخب الجابوني في الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم على ملعب برج العرب مساء يوم الثلاثاء المقبل.