أثار جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، الجدل مرة أخرى حول مستقبله مع العملاق الفرنسي مع اقتراب عقده على الانتهاء.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في يونيو 2022، ولا يرغب اللاعب في الاستمرار داخل الفريق ويفضل خوض تجربة جديدة ربما ستكون في ريال مدريد.

هناك اهتمام من قبل بعض الأندية الأخرى مثل ليفربول ومانشستر سيتي ولكن ريال مدريد هو الأقرب لضم الفرنسي لأنه يحلم بارتداء قميص الملكي.

اقرأ أيضًا | تقارير: لسبب وحيد.. ريال مدريد يجهز عرضًا لضم مبابي في يناير

وتحدث مبابي عن مستقبله مع شبكة "TNT Sports" البرازيلية، وقال: "لا أعرف ماذا سيحدث حتى الآن".

وتابع: "أنا هنا في باريس سان جيرمان، قلت من قبل إنني حظيت بخمسة أعوام رائعة في هذا النادي".

وأضاف: "استمتعت بكل لحظة وما زلت أفعل ذلك، بالتأكيد، ستأتي الكثير من الأشياء العظيمة في المستقبل وتحدثت عن ذلك بالفعل من قبل".

وواصل تصريحاته: "لقد حدثت الكثير من الأشياء لي في الصيف الماضي بداية من ركلة الجزاء الضائعة (أمام سويسرا في يورو 2020)، ثم عدم الانتقال في الميركاتو ولكن كلها اختبارات تجعلني أقوى لأن كل ما لدي هو العمل الجاد".

وعن تصريحاته في أكتوبر الماضي عن رغبته في الرحيل: "تفرغ ما بداخلك، تساعدك قليلًا على التركيز لأنك ترد على الشائعات ولذلك أنا أكثر سعادة الآن".

وكان مبابي قد صرح من قبل أنه قد طلب من إدارة باريس سان جيرمان الموافقة على رحيله إلى ريال مدريد خلال شهر يوليو الماضي ورفضوا بعد ذلك عرضًا من ريال مدريد مقابل 180 مليون يورو.