اعترف حارس مرمى باريس سان جيرمان ومنتخب إيطاليا جيانلويجي دوناروما أن معركته مع زميله في الفريق الفرنسي، كيلور نافاس، للعب أساسيًا، قد أزعجته. 

انضم اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا إلى الفريق الفرنسي كوكيل حر خلال الصيف، لكن وقت اللعب لم يحن بعد هذا الموسم.

لعب دوناروما خمس مباريات فقط من أصل 13 مباراة في الدوري هذا الموسم، واثنتين من 4 مباريات في دوري أبطال أوروبا، حيث يواصل لعب دورالبديل لنافاس.

حول التنافس مع نافاس، قال دوناروما لـ TNT Sport: "ليس له أي تأثير على أدائي، لكنه يزعجني، الأمر ليس سهلاً، لأنني كنت معتادًا على البدء أساسيًا دائمًا وأحيانًا يكون من المؤلم أن أكون على مقاعد البدلاء، لكنني متأكد من أن الوضع سيحل".

قبل انتقاله إلى باريس سان جيرمان، لعب دوناروما مع ميلان - حيث ظهر لأول مرة في سن 16 و242 يومًا فقط، مما جعله ثاني أصغر حارس مرمى يبدأ أساسيًا في تاريخ كرة القدم الإيطالية.

لعب دوناروما دورًا أساسيًا في فوز إيطاليا ببطولة أوروبا 2020 في وقت سابق من هذا الصيف وحصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة.

اقرأ أيضًا.. ميسي يتصدر.. فاتورة رواتب باريس سان جيرمان تصل لـ256 مليون جنيه إسترليني سنويًا

في وقت سابق من هذا الموسم، كانت هناك محادثات عن رغبة دوناروما في مغادرة النادي بسبب قلة وقت اللعب، لكن وكيله مينو رايولا أغلق تلك الشائعات عندما قال لشبكة Rai Sport: "ليس هناك قتال بين جيجيو ونافاس في باريس سان جيرمان، سيلعب دوناروما".

كان نافاس الحائز على لقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات هو الخيار المفضل، لكن ماوريسيو بوتشيتينو قد يحافظ على حراس المرمى المتناوبين لاستيعاب دوناروما الذي يعد من بين أفضل الشباب في كرة القدم.

يتصدر باريس سان جيرمان الدوري الفرنسي بعد أن خسر خمس نقاط فقط من 39 وسيواجه مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا بعد فترة التوقف الدولية.