قال حارس مرمى ليفربول أليسون بيكر إن هذا الموسم يدور حول أكثر من مجرد استعادة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

بعد موسم تعرض فيه للإصابة العام الماضي، لم يتمكن ليفربول من الدفاع عن لقبهم كما كانوا يودون، وأنهىوا الموسم بفارق 17 نقطة خلف مانشستر سيتي البطل في نهاية المطاف.

لكن أليسون يقول إن هذا الموسم أكثر من مجرد الفوز بالدوري، وقد وضع نصب عينيه على العديد من الألقاب الأخرى، بما في ذلك دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي.

عندما سئل عما إذا كان هذا الموسم يدور حول استعادة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، قال أليسون لمجلة ليفربول: "لأكون صادقًا، الأمر يتعلق بأكثر من ذلك نريد المزيد".

وأضاف اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا: "بالطبع نريد الفوز في جميع البطولات التي نلعب فيها، نريد الفوز بدوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس كاراباو - كل البطولات التي يمكننا الحصول عليها والتي نشارك بها".

وتابع: "يجب أن يكون هذا هو الهدف والهدف للجميع لفريق مثلنا، لكن علينا أن نأخذ الأمر لعبة تلو الأخرى ويجب أن نركز على وظائفنا للقيام بنسبة 100 في المائة بما يتعين علينا القيام به".

اقرأ أيضًا.. تقارير: كلوب يوافق على التضحية بلاعبه من أجل برشلونة وتعويض محمد صلاح وماني

وتوقفت سلسلة انتصارات منذ بداية الموسم بعد الهزيمة 3-2 أمام وست هام الأسبوع الماضي - وهي النتيجة التي تركته في المركز الرابع بفارق أربع نقاط عن تشيلسي متصدر الدوري.

لكنهم وصلوا بالفعل إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، ولم يتبق لهم سوى مباراتين، بعد أن فازوا بجميع المباريات الأربع في المسابقة حتى الآن.

وصل رجال يورجن كلوب أيضًا إلى ربع نهائي كأس كاراباو وسيلعبون مع ليستر سيتي في 22 ديسمبر للحصول على مكان في ربع النهائي.

يتطلع ليفربول للعودة إلى طرق الفوز بعد فترة التوقف الدولية عندما يواجهون آرسنال في آنفيلد.