كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة سيبدأ اتصالات مع أحد موكلي لاعبي فريق سالزبورج النمساوي، لتعزيز صفوف الفريق في نافذة الانتقالات الشتوية.

ويبحث برشلونة عن مهاجم جديد من أجل التعاقد معه، وذلك في ظل إصابة سيرجيو أجويرو والتي ستبعده عن الملاعب لـ ثلاثة أشهر، وعدم تعافي مارتن برايثوايت من الإصابة وتراجع أداء لوك دي يونج.

وحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن أولوية برشلونة في سوق الانتقالات الشتوي في تعزيز الهجوم إذ سمح اقتصاد النادي بذلك.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة سيتسعد لإجراء محادثات مع مانفريد شابل، وكيل أعمال الدولي الألماني كريم أديمي مهاجم سالزبورج.

اقرأ أيضًا.. برشلونة يتلقى عرضًا ضخمًا من صندوق الاستثمار السعودي

كريم أديمي، يُجيد اللعب كجناح أيمن وجناح أيسر ورأس حربة، لذا يُعد خيارًا رائعًا لـ برشلونة الذي يُعاني هجوميًا.

وأوضحت الصحيفة أن وكيل أديمي من المقرر أن يسافر إلى برشلونة للقاء الأمانة الفنية للنادي الكتالوني.

كريم أديمي

وقالت الصحيفة أن مدرب الفريق الجديد، تشافي هيرنانديز، أبدى ترحيبه بالتعاقد مع أديمي وخاصًة في ظل قدرته على اللعب في أكثر من مركز هجومي.

وسيواجه برشلونة منافسة صعبة في التعاقد مع أديمي، وخاصًة في ظل اهتمام، بايرن ميونخ، بوروسيا دورتموند، باريس سان جيرمان، أتلتيكو مدريد بجانب ليفربول في التعاقد مع صاحب الـ"19" عامًا.

يُذكر أن كريم أديمي، ظهر بشكل جيد مع لايبزيج هذا الموسم وساهم في 17 هدفًا خلال 22 مباراة بمُختلف المسابقات، حيث سجل 15 هدفًا وصنع هدفين.