يرى فتحي مبروك، المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، أن حسام البدري تعرض للظلم بعد إقالته من تدريب منتخب مصر خلال الفترة الماضية، وتحديدًا بعد التعادل مع الجابون في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم.

وأقال اتحاد الكرة، حسام البدري بعد التعادل مع الجابون بهدف لكل فريق، مع تعيين المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش خلفًا له ليقود مواجهتي ليبيا كبداية لمشواره مع الفراعنة.

طالع | أحدهما لـ أبو تريكة.. محمد صلاح يقترب من تحطيم رقمين تاريخيين مع منتخب مصر

وعلق فتحي مبروك على هذا القرار عبر برنامج "بوكس تو بوكس": "حسام البدري ظلم مع المنتخب في الفترة الماضية، فلم يكن هناك معسكرات أو مباريات ودية، ومع ذلك حقق النتائج المطلوبه منه".

في الوقت ذاته أشاد فتحي مبروك باختيار كارلوس كيروش: "كيروش وحهازه الفني جاءوا في توقيت جيد جدًا، واستطاعوا التأقلم سريعًا مع المنتخب الوطني لما يمتلكه البرتغالي من خبرات واسعة".

واستمر: "الجهاز الفني به خبرات كبيرة بالكرة المصرية، فهم على دراية بكل أمور الكرة المصرية، وأعطوه التشكيلة السليمة وخارطة الطريق لكي يسير على الطريق الصحيح، وهذا ما جعلنا نظهر بشكل جيد معه".

وأبدى تعجبه من استبعاد طارق حامد وزيزو: "تعجبت من قرار استبعاد شريف وأفشة المعسكر الماضي، والآن أستغرب من استبعاد طارق حامد و زيزو ثنائي الزمالك، فهما من أفضل اللاعبين حاليا داخل مصر، فأنا لست مع قرار استبعادهما".

يُذكر أن منتخب مصر يحتاج إلى تحقيق الانتصار في إحدى مباراتي أنجولا والجابون من أجل ضمان التأهل إلى المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم المقبلة في قطر 2022.