تحدث طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عن تصريحات محمد عادل حكم مباراة القمة أمام الزمالك، والتي أكد خلالها أنه حاول احتواء الفريق الأبيض بعد تلقيه ثلاثة أهداف، كما رد على الانتقادات التي توجه للمدير الفني للمارد الأحمر بيتسو موسيماني.

وقال قنديل في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "كرة القدم يتم التعامل معها باحترافية كاملة لأننا لا نحافظ على حق الأهلي بمفرده، بل نحافظ على حقوق كل الأندية، بحكم الريادة".

طالع | عبد الحفيظ: أتمنى ضم ثلاثي الزمالك لـ الأهلي.. وموسيماني مهدور حقه

وأضاف: "الملف بالكامل تعامل معه الخطيب وأجرى اتصالاته مع رابطة الأندية ومع اتحاد الكرة وسيعرض على مجلس الإدارة النتيجة التي وصلنا لها، مع كامل الاحترام لكل المنظومة".

وعن حملة التشكيك في بيتسو موسيماني، واصل قنديل: "تعجبت مما يُثار، وشعرت وكأن قوة خفية تريد إهدار سعادتنا بمباراة القمة، فزنا على الزمالك بعراقته في ديربي الكرة المصرية 5-3، وفي حوالي 25 دقيقة أحرزنا ثلاثة أهداف، وقدمنا مستوى رفيع ومبهر ولمحات من الكرة الجميلة حدثت في هذه المباراة".

واستطرد: "نرفض أي تشكيك في موسيماني، جهاز فني محترم ولاعبين على أعلى مستوى، ونطمح في الوصول لأعلى مكانة بكأس العالم للأندية".

واختتم: "كل منظومة الأهلي لديها ثقة هائلة في محمود الخطيب، وكعادته يتحمل الكثير من أجل مصلحة النادي، وكان يجتمع بالمجلس أثناء مكوثه في المستشفى".