أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بفريق النادي الأهلي، أن بيتسو موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر مهدور حقه، إذ يتعرض لهجوم قوي لا يليق بما حققه مع الفريق، موجهًا رسالة قوية لمن يقلل من الفوز بمباراة القمة بخماسية.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أبو ظبي الرياضية" عبر برنامج "مان تو مان": "اللاعبون لم يتم إبلاغهم قبل القمة بأن عقوبات السوبر ستُلغى حال الفوز على الزمالك، وبيتسو موسيماني لم يغضب بعد عقوبات السوبر".

وأضاف: "موسيماني من المدربين الذين لا يحصلون على حقهم، أقبل الانتقاد الفني لكن أرفض أن تجور على ثوابت، بيتسو لم يخسر أي مباراة كبيرة، ولا يصح أن يُهاجَم بكمية البطولات التي فاز بها، وآخر 30 مباراة لم يخسرها، بالتأكيد يعاني من سلبيات ولكن لديه إيجابيات كثيرة".

وأردف: "أقول لمن يقلل من فوز الأهلي بخماسية، مع احترامي الكامل هذا جهل مركب، فمثلا شخص يقول لو الهدف الأول الكرة لم تصطدم بمحمد أبو جبل كانت لن تدخل المرمى، وركلة الجزاء الأولى لو لم يعرقل حمزة المثلوثي اللاعب كان لن يُسجل الهدف، والهدف الثالث لو المثلوثي لم يضرب عمرو السولية كانت لن تأتي هدف، علينا أن نسير على نفس النهج ونقول (إذا لم تولد أم ديانج، لما سجل الأخير هدفًا!)، وهكذا".

"مش هنتكسف".. عبد الحفيظ يكشف سبب استبعاد كهربا من القمة وموقف الأهلي من إعارته

وتابع: "نحسد من يفكر بهذا الشكل لأن عنده القدرة أن يخرج من أي موقف، بمعنى أننا نحصد بطولة إفريقيا فيقول الدوري أهم، نحصل على الدوري فيقول إفريقيا أهم، اعتدت على هذا الأمر ولا يأخذ من تفكيري، وارد أن يتم مهاجمتي كثيرًا، ومرة أجد أحدهم يرد علي ويقول سأرد عليك بتربيتي، وهذا أكثر ما يقلقني أن ترد بتربيتك!".

واستكمل: "أحدهم قال إن الأهلي فاز الشوط الأول 3 - 0 والزمالك انتصر الشوط الثاني 3 - 2، أنا لا أقف كثيرًا عند هذا، انا أقول (مباراة وعدت) ولن تأخذ من وقتنا الكثير، لم نفز بالدوري بعد مباراة 6 -1 ولذلك يجب أن نركز في الموسم الحالي لأن هناك أندية قوية جدًا".

وردًا على سؤال "لاعب في الزمالك يتمنى سيد عبد الحفيظ انتقاله لصفوف الأهلي"، قال: "جميعهم لاعبين محترمين، ولكن منهم من هو مؤثر جدًا، مثل أحمد سيد زيزو ومصطفى فتحي وأشرف بن شرقي".

وواصل: "بيتسو موسيماني لم يطلب ضم مصطفى محمد حتى نسعى للتعاقد معه، ولا يوجد أزمة مع جونيور أجاي، وسيحصل على كافة مستحقاته، وإذا كان هناك أمور متعلقة بالاتحاد الدولي لكرة القدم، فسيتحرك محامي النادي".

واختتم: "استقبلنا عرضين لرحيل أليو ديانج ولكنهما غير مناسبين، نحن نادي بطولات وليس استثماريًا، وهو لاعب ذو إمكانيات مختلفة، رغم امتلاك الأهلي للاعبين في هذا المركز، ولم نتلق عروض بشأنه من بعد مباراة القمة".