كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، سبب استبعاد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق في مباراة القمة الأخيرة أمام الزمالك، كاشفًا عن وجود نية لإعارته من عدمها.

وقال عبد الحفيظ خلال تصريحات عبر قناة أبو ظبي الرياضية: "استبعاد كهربا كان فنيًا بقرار من موسيماني، بيتسو فضل إراحته في مباراة الزمالك، وأكد لـ كهربا قبل مباراة البنك الأهلي من الأساس أنه لن يُشارك".

وأضاف: "كهربا كان له واقعتين وعوقب بأكبر غرامة في تاريخ النادي وهي خصم مليون جنيه، ومرة أخرى عندما حدثت أزمة مع موسيماني وغرمناه 200 ألف جنيه وإيقاف شهر، ولو هناك أمر أخر (مش هنتكسف ولا هنخبي)".

اقرأ أيضًا | أحدهما لـ أبو تريكة.. محمد صلاح يقترب من تحطيم رقمين تاريخيين مع منتخب مصر

وعن أزمته بشأن مؤتمر مباراة البنك، تابع: "اللاعب هذه المرة لم يفعل شئ، وموسيماني تفهم الأمر من اليوم التالي، ولو كان هناك أي شئ لم يكن سيشارك في التدريبات، وفي اليوم الثالث كان لدينا مباراة ودية وشارك فيها وأحرز هدفًا".

وبسؤال "هل تبحثون عن عرض إعارة له؟"، أوضح: "لا توجد في مشكلة في تواجد عرض، وإذا كانت هناك عروض سنستعرض رأي المدير الفني ونسلك الطرق المعروفة".

طالع | عبد الحفيظ: ثلاثي بيراميدز صنعوا تاريخًا مع الأهلي.. وتصريحات حكم القمة "كارثية"

وعن محمد الشناوي، أوضح: "الشناوي كان جاهزًا من مباراة البنك الأهلي وأراد أن يشارك، لكن المشاعر التي تعطيك الإيحاء بالفوز هي التفاصيل الصغيرة، بمعنى أن الشناوي وارد أن يظل يلعب 3 أو 4 ساعات وهو مصاب".

وأتم: "الشناوي كان يعاني من مزق في العضلة الخلفية خلال مباراة ليبيا".