لم تسر الأمور كما هو مخطط لها بالنسبة للاعب ساؤول نيجويز في لندن، ويبدو أن وقته في تشيلسي قد انتهى بالفعل، حيث يجري مناقشة إلغاء صفقة إعارته في يناير المقبل.

وكان لاعب الوسط الإسباني قد انضم إلى بطل أوروبا قادمًا من أتلتيكو مدريد في آخر أيام موسم الانتقالات الصيفي الماضي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

ولعب ساؤول 239 دقيقة فقط في خمس مباريات منذ وصوله إلى ستامفورد بريدج، ينجح في شق طريقه نحو خطط توماس توخيل. فقط الحارس الثالث ماركوس بيتينيلي لديه دقائق أقل من ساؤول مع تشيلسي في 2021/22.

ولولا كأس كاراباو، لكان وقت لعب ساؤول مع تشيلسي أقل من المذكور، ومن الواضح أنه لم يستقر على النحو المأمول.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن عدم تواجد ساؤول في خطط توماس توخيل جعل إدارة تشيلسي يفكر في إمكانية إلغاء إعارته وإعادته إلى أتلتيكو مدريد، في منتصف الموسم الحالي.

اقرأ أيضًا.. توخيل عن التعادل مع بيرنلي: سرقوا منّا نقطة بـ"الحظ" وكرة القدم كانت ضدنا

وأوضحت أنه رغم ذلك، فإن أتلتيكو مدريد عارض من جانبه أي عودة محتملة للاعب البالغ من العمر 26 عامًا، ويبدو أنه لم يكن هناك بند في صفقة الإعارة من شأنه أن يسمح لتشيلسي بإنهاء الصفقة من جانب واحد في أي وقت قبل يوليو 2022.

واستفاد أتلتيكو مدريد من صفقة ساؤول ماليًا من أجل تمويل صفقة أنطوان جريزمان، لذا فإن العودة ليست شيئًا سيكونون منفتحين عليه أو يمكنهم قبوله حتى الآن.

ومع ذلك، بدأ أتلتيكو مدريد يستسلم لفكرة أن تشيلسي لن يجعل الإعارة صفقة دائمة بأي حال من الأحوال، حيث لديهم خيار للقيام بذلك، وبالتالي فإن ساؤول سيعود إلى الأتلتي الصيف القادم.

في غضون ذلك، لم يرفع ساؤول راية الاستسلام بعد، حيث أنه مصمم على تغيير الأمور وتحقيق النجاح في إنجلترا، رغم إنه يواجه منافسة شديدة في مركزه، مع أمثال جورجينيو ونجولو كانتي وماسون مونت.

ورغم هذا، فإن ساؤول يؤمن بأن الموسم ما زال طويلًا، ورغم أنه محبط بسبب افتقاره للفرص حتى الآن، إلا إنه يتمسك بإثبات نفسه مع البلوز.