وجه سيد عبد الرازق بازوكا لاعب الإسماعيلي الأسبق النصيحة لمجلس إدارة النادي بطلب المساعدة من فينجادا المدير الفني لاتحاد الكرة من أجل ترشيح مدرب جديد خلال الفترة المقبلة.

وكان طلعت يوسف قد أعلن استقالته من تدريب الإسماعيلي بعد جولتين من انطلاق الموسم، وتحديدًا عقب فوز يحيى الكومي في انتخابات النادي بسبب تصريحات الأخير عن الفريق الأول.

وقال بازوكا في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "انطلاقة الإسماعيلي في الموسم الحالي من الدوري وعدم حصوله على أي نقاط خلال أول 3 لقاءات لم تحدث في تاريخه بالمسابقة".

وأكمل: "إدارة النادي فعلت خيرًا بتعيين حمادة المصري رئيس لجنة الكرة، ويجب تركه لاختيار الجهاز الفني والمدرب والثقة فيه لأننا لسنا في وقت خلافات ولدينا مباريات مهمة قبل انتقالات يناير".

طالع | الكومي يحدد موعد الإعلان عن المدير الفني الجديد للإسماعيلي

وتابع: "الفريق يحتاج لمدرب أجنبي ومن الممكن أن يطلبوا مساعدة فينجادا المدير الفني لاتحاد الكرة من أجل ترشيح مدير فني لإدارة الإسماعيلي خلال الفترة المقبلة ومن ثم تعيين مدرب مصري في المستقبل".

وأردف: "المدرب المصري يتعرض لضغوط كبيرة من الجماهير، وأطالب اللاعبين بالصبر على مستحقاتهم ومن ثم الحصول على حقوق النادي لدى الشركة الراعية".

وأضاف: "النادي يحتاج على الأقل 5 لاعبين في يناير المقبل، وذلك بالتنسيق مع المدرب الجديد أو 4 في أسوأ الظروف".

وبشأن رأيه في كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، أوضح: "كيروش مدرب عالمي ولا يعرف الألوان ويضم ما يحتاجه وذلك كما حدث عندما استبعد أفشة ومحمد شريف، ونمتلك محمد صلاح أحد أفضل لاعبي العالم".

واختتم: "أثق بإذن الله في الفوز بمباراتي أنجولا والجابون والحصول على 6 نقاط والتأهل للمرحلة الختامية من تصفيات كأس العالم".

يذكر، أن منتخب مصر يحل ضيفاً على أنجولا يوم الجمعة المقبل، في إطار الجولة الخامسة من عمر التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال 2022.