تحدث حسين الشحات لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، عن مباراة القمة الماضية أمام الزمالك، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، مؤكدًا أن الفريق يجب أن يبني على هذا الانتصار لمواصلة مشوار بطولة الدوري.

وقال الشحات في تصريحات تلفزيونية بفضائية "إي تي سي" عبر برنامج "بوكس تو بوكس": "أي لاعب يتمنى المشاركة في مباراة القمة، وقبل المباراة بيوم كان يجلس معي أكرم توفيق وقلت له أهم شيء أن نسجل هدفًا مبكرًا، فقال لي أشعر أننا سنفوز بنتيجة كبيرة".

وأضاف: "أصابنا ذهول من تسجيل 3 أهداف في 9 دقائق نواجه نادي الزمالك، فريق كبير وفي حضور جماهيري والمباراة مقامة على ملعبهم، كنا سعداء بالأجواء، ولكن بعد التسجيل تخيلنا أننا سنفوز بنتيجة كبيرة، وكنا نتوقع أن نحرز أهداف أكثر ولكن الزمالك أصبح يضغط بشكل أكبر، والتغييرات صنعت معنا الفارق وكان لها تأثير، إذ غادر أيمن أشرف وبدر بانون للإصابة".

وتابع: "بيان الأهلي ضد حكم المباراة محمد عادل بعد تصريحاته؟ لا أحب أن أتدخل في هذه الأمور، هذا أمر يخص مجلس الإدارة، محمد عادل في الملعب كان يسير بشكل جيد، واستطاع احتساب 3 ركلات جزاء لو حكم أجنبي لن يحتسبهم".

طالع | بعد بيان الأهلي.. عصام عبد الفتاح يدافع عن تصريحات حكم القمة ويصرّح: مفيش مخلوق يقدر يتدخل في شغلنا

وواصل: "بعد الهدف الثالث لاعبي الزمالك تجمعوا سويًا في الملعب لأنه كان سيحدث لهم انهيار، وحذرت أكرم توفيق من أشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو وأحمد فتوح".

وتطرق الشحات للحديث عن خسارة بطولة الدوري الموسم الماضي، قائلًا: "فوزنا بدوري أبطال إفريقيا وقبلها كأس مصر وكان هناك مباريات مؤجلة مع الأرهاق وارد حدوث تقصير من اللاعبين، لم نتشبع من البطولات ولكن كنا نضمن الدرع حال الفوز بالمؤجلات ولكن في النهاية –فلت- منا الأمر".

وأتم: "الدوري ما زال طويلًا جدًا، وهي بطولة تحتاج إلى نفس طويل والانتصار على الزمالك يجب أن نبني عليه ونفوز بباقي المباريات".