أعرب سيباستياو جيلبرتو الظهير الأيسر الأسبق للنادي الأهلي، عن رغبته في العمل داخل أروقة القلعة الحمراء، كما تحدث عن مباراة منتخب مصر أمام فريق بلاده الأنجولي المقبلة، مشيرًا إلى أنه ستكون مواجهة صعبة.

وقال جيلبرتو في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس" عبر برنامج "ملعب أون تايم":  "لست حزينًا من عدم استعانة الأهلي بي منذ اعتزالي، الأهلي صنع إدارة جيدة، وإذا احتاج لي للمساهمة بأي صورة مثلما ساهمت كلاعب في الفريق سيحدث".

وأضاف: "علاقتي بالنادي الأهلي ممتازة، وأنا رهن إشارة القلعة الحمراء في أي وقت، اللاعبون في كل أندية العالم بعد الاعتزال يساهمون مع أنديتهم بصورة مختلفة، وأنا أتمنى ذلك ولدي الإمكانيات التي تؤهلني لتقديم شيء للنادي الأهلي".

طالع | جيلبرتو: مصر ستهزم أنجولا.. وعلى الأهلي أن يُعيد تفكيره بشأن موسيماني

وواصل: "منتخب أنجولا يفتقد التنظيم، هناك لاعبين لم تتح لهم الفرصة في التواجد بقائمة المنتخب، بجانب سوء التنظيم على المستوى الإداري".

وأردف: "مصر فازت على أنجولا بهدف دون رد، ولكن الاتحاد قرر فسخ عقد حسام البدري والتعاقد مع كارلوس كيروش، وهذا يُظهر اهتمام مصر وبالفعل ظهر أداء أفضل، بعكس حدث في أنجولا".

وتابع: "مصر دولة كبيرة في كرة القدم واهتمت بالأمر، لكن في أنجولا كان يجب أن يكون هناك ضغط أكبر، مصر لديها دافع أكبر، وأنجولا لا يوجد لديها دوافع".

واستطرد: "لا أعتقد أن مباراة مصر وأنجولا ستكون سهلة، لأن أنجولا ستلعب على أرضها ونريد الفوز من أجل تنمية كرة القدم لدينا، معظم اللاعبين المحترفين خارج أنجولا لم يتم دعوتهم للقائمة الأساسية، واللاعبين الحاليين في المنتخب سيرغبون في إثبات أنفسهم أمام مصر".

وواصل: "لم أتابع مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، ولكن علمت النتيجة، وكنت سعيد جدًا لأن هذا أظهر أن الأهلي مازال يفرض كلمته في الدوري لأنه فريق كبير، وشئ جيد أن يفوز على غريمه التقليدي مبكرًا في الدوري".

واختتم: "عدم حصد البطولة في الموسم الماضي ترك أثرًا سلبيًا عند الجماهير، لكن بداية الموسم الحالي أزال انطباع الموسم السابق".