أكد عمرو الدردير المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، أن إدارة القلعة البيضاء تتطلع إلى تجديد عقد اللاعب المغربي أشرف بن شرقي، مُشيراً في الوقت نفسه إلى أن صاحب الـ27 سنة يُعد من الركائز الأساسية للفريق الأبيض ويحظى بشعبية كبرى بين الجماهير.

وينتهي عقد أشرف بن شرقي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، وتحاول إدارة القلعة البيضاء تجديد عقده، حيث إن اللاعب المغربي يحق له التوقيع لأي ناد في فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة.

وقال الدردير في تصريحات لموقع "البطولة" المغربي: "أشرف بن شرقي لاعب كبير ومهم بالنسبة لنا، هذا أمر لا غُبار عليه، الجماهير تكن له حباً وتقديراً كبيرين وهو مكون أساسي للمجموعة، نحن متفائلون بإمكانية تجديد العقد الذي يربط بين اللاعب والنادي والذي ينتهي الصيف القادم".

طالع أيضا.. محمد حلمي عن تجديد بن شرقي: يجب وضع اللاعبين في حجمهم الطبيعي.. ولو كارتيرون مصريًا لذبحوه

وتابع: "لقد جهَّزنا لبن شرقي عرضاً مُغرياً ومهما ونقترب حالياً من التوصل لاتفاق لتفعيل هذه الخطوة".

ويتواجد بن شرقي في الوقت الراهن رفقة المنتخب المغربي الأول، الذي يخوض معسكره انطلاقاً من اليوم الإثنين، قبل مواجهة السودان وغينيا في الـ12 والـ16 من شهر نوفمبر الحالي، ضمن التصفيات الإفريقية الخاصة بنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

وكان المغربي قد شارك في "ديربي القاهرة" أمام الأهلي، يوم الجمعة الماضي، والذي انتهى لصالح المارد الأحمر بخمسة أهداف لثلاثة، وسجل بن شرقي الهدف الثالث للزمالك.