دخل نادي نيوكاسل يونايتد المنافس في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في صراع قوي للغاية مع ريال مدريد على ضم جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، محمد صلاح، مع نهاية الموسم الحالي.

ينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في يونيو 2023، ولم يتوصل الطرفان إلى أي اتفاق حتى الآن من أجل الاستمرار في قلعة "أنفيلد" رغم أهمية الفرعون المصري في تشكيل المدرب، يورجن كلوب.

أصبحت أعين الأندية الأوروبية تتجه نحو محمد صلاح ويتابعون موقفه مع ليفربول ومدى تطور مفاوضاته على تجديد العقد.

يرغب محمد صلاح في التجديد مع ليفربول ولكن بشروط مالية كبيرة حيث يطلب الحصول على راتب أسبوعي قيمته 500 ألف جنيه إسترليني ولكن هناك تردد داخل النادي الإنجليزي.

سجل لاعب روما وبازل الأسبق 15 هدفا في 15 مباراة في الموسم الحالي مع ليفربول بجميع البطولات، ويؤكد على جدارته في كل مواجهة يخوضها في رسالة واضحة إلى إدارة النادي.

اقرأ أيضًا.. كلوب ينفعل على مراسل BBC بعد خسارة ليفربول ضد وست هام

نيوكاسل وصندوق الاستثمار السعودي

هناك مفاوضات جارية في الوقت الحالي بين ليفربول ووكيل محمد صلاح، رامي عباس، لكن أفادت صحيفة "ذا تايمز" البريطانية" أنها وصلت لطريق مسدود بسبب الطلبات المادية.

ويدعي موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي أن نادي نيوكاسل يونايتد وبعد استحواذ صندوق الاستثمار السعودي هناك تطلعات لتكوين فريق قوي في السنوات المقبلة ولذلك يضعون أعينهم على محمد صلاح، استغلالا لأنهم أصبحوا أغنى نادٍ في العالم الآن.

ولكن الصفقة لن تكون سهلة لوجود اهتمام سابق من طرف ريال مدريد، ولكن لم يكشف التقرير عن مزيد من التفاصيل حول اهتمام نيوكاسل يونايتد.

ووصف التقرير أن دخول نيوكاسل يونايتد في سباق التعاقد مع، محمد صلاح، قد يكون بمثابة انقلاب مثير.

وأكد الموقع أن ليفربول في حال فشل المفاوضات مع محمد صلاح للتجديد سيتم بيعه في الصيف المقبل وستنتقل أنظاره إلى مهاجم فيورنتينا الحالي والمتألق، دوشان فيلاهوفيتش.