يرى محسن أرطغرل، المستشار الفني داخل الاتحاد التركي لكرة القدم والمدير الفني السابق لنادي الإسماعيلي، أن نجمنا المصري، محمد صلاح جناح ليفربول، يُمكنه المنافسة بقوة على جائزة الكرة الذهبية.

ويتواجد صلاح ضمن المرشحين للفوز بالكرة الذهبية لعام 2021، بجانب لاعبين آخرين، على رأسهم ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو وروبرت ليفاندوفسكي.

وقال أرطغرل في مداخلة عبر برنامج "البريمو" المُذاع عبر قناة "TEN": "محمد صلاح من أفضل اللاعبين في العالم حاليًا، هو لاعب رائع ويستطيع المنافسة بقوة على الكرة الذهبية".

وعن ذكرياته مع الإسماعيلي: "الإسماعيلي له مكانة خاصة في قلبي ولا أنسى عملي مع عدة نجوم وعلى رأسهم أحمد فتحي ومحمد جودة ومحسن أبو جريشة".

وأضاف: "أحمد فتحي لاعب رائع وقادر على العطاء ولم تكن مفاجأة لي أنه لا زال مستمرًا في المشوار الكروي لأنه لاعب متميز ومُحترف".

اقرأ أيضًا.. محسن أرطغرل يُشكك في بقاء مصطفى محمد مع جالطة سراي

وواصل: "أنا لا أتابع باستمرار مباريات الدوري المصري ولكني أتابع اللقاءات الكبرى ومنها ديربي الأهلي والزمالك ونتائج الإسماعيلي".

وأتم تصريحاته قائلًا: "أرحب بالعودة للدوري المصري والتدريب في الإسماعيلي مرة أخرى بشرط بعد نهاية عقدي مع الاتحاد التركي".

أرطغرل سبق له تدريب الإسماعيلي من قبل وذلك في موسم 2004/2005، ولكن لم يستمر كثيرًا مع الدراويش حيث قضى أربعة أشهر.