يرى حسين السيد، عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، أن الفريق تمت سرقته في لقاء القمة الأخير أمام الأهلي رغم البداية القوية للفارس الأبيض في المباراة.

ونجح الأهلي في تحقيق فوز عريض على حساب غريمه التقليدي الزمالك بخماسية مقابل 3 أهداف في قمة الأسبوع الثالث من الدوري المصري الممتاز.

طالع.. طارق يحيى: استبعاد طارق حامد من منتخب مصر ليس فنيًا.. وكارتيرون شُجاع

وتحدث حسين السيد عن خسارة الزمالك عبر برنامج "كورة كل يوم"، مؤكدًا: "تمت سرقتنا في مباراة الأهلي، بدأنا اللقاء بقوة وكنا الأقرب للتسجيل في أول 10 دقائق قبل أن ينقلب كل شئ بعد الهدف الأول".

وواصل حسين السيد: "بعد الهدف الأول فريق الزمالك لم يستطع التماسك سريعًا والخصم استغل ذلك بتسجيله 3 أهداف في 9 دقائق وهو ما أخرجنا تمامًا من اللقاء".

وعن الخسارة بنتيجة عريضة، علق حسين السيد: "خسرنا 5 أهداف مقابل 3، أيًا كانت النتيجة 1/0 أو 10/0 في النهاية هي مباراة بـ3 نقاط في دوري ما زال مستمرًا لـ34 جولة، نستطيع تعويض تلك الخسارة".

وأكد السيد أنه لا يعلم موعد رحيل اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، موضحًا: "لم نتلق شيئًا من وزارة الشباب والرياضة بعودة مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، نعمل على إقامة الانتخابات، 23 نوفمبر نهاية مدة اللجنة المكلفة بإدارة النادي حتى الآن".

وأوضح عضو إدارة الزمالك حقيقة محاسبة باتريس كارتيرون على تلك الخسارة، قائلًا: "لا نتحدث مع كارتيرون مباراة بمباراة، كل ما قلنه للفرنسي: حظ موفق، هذه كرة القدم مكسب وخسارة ولا نتعامل بالقطعة".

ونفى حسين السيد وجود نية بإضافة عضو جديد للجهاز الفني للزمالك، قائلًا: "اليوم خرجت شائعات كثيرة جدًا بأنه سيكون هناك مساعد جديد في جهاز كارتيرون ومدرب حراس مرمى، وهذا الكلام غير صحيح، ليس هناك ما يستدعي أو هناك تفكير في أي اضافات في الفترة الحالية بالجهاز الفني للزمالك".

وعلق حسين السيد على استبعاد طارق حامد وزيزو، متعجبًا: "المبرر الوحيد الذي أراه أن كيروش يعمل بنظام كل مباراة ولها لاعبيها، له وجهة نظر وهو الوحيد الأدرى بإمكانيات لاعبيه، ويختار العناصر المناسبة للمباراة، لا أجد إجابة إلا هذه".

واختتم عضو اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك تصريحاته بالحديث عن تراجع مستوى أشرف بن شرقي، قائلًا: "بن شرقي ليس اللاعب الوحيد الذي كان سيئًا في مباراة الأهلي، هناك أكثر من لاعب كانوا دون المستوى، قد يكون ذهنه مشغول بأمور أخرى ونحاول حلها".