بدأ نادي ريال مدريد، التخطيط لسوق الانتقالات الصيفي القادم 2022، في ظل سعي الملكي، للتعاقد مع أكثر من لاعب، على رأسهم الدولي الفرنسي كيليان مبابي من صفوف باريس سان جيرمان.

ريال مدريد يرغب في ضم أكثر من لاعب بجانب مبابي، منهم الألماني أنطونيو روديجر من تشيلسي، وإيرلينج هالاند من بوروسيا دورتموند.

النادي الملكي شأنه شأن كل أندية أوروبا، ويُعاني من أزمة اقتصادية، لذا يُخطط ريال مدريد للتخلص من بعض اللاعبين من أجل توفير أموال لضم لاعبين جدد.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية في تقرير لها إن ريال مدريد يريد التخلص من 3 لاعبين من أجل توفير مبلغ قدره 62 مليون يورو.

اقرأ أيضًا - بشرط جزائي مليار يورو.. ريال مدريد يستعد لمضاعفة راتب جناحه وتجديد عقده 6 سنوات

وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد لا ينوي تجديد عقود الثلاثي، فرانشيسكو إيسكو، مارسيلو، جاريث بيل، حيث دخل الثلاثي الستة أشهر الأخيرة من نهاية عقودهم والتي تنتهي في 30 يونيو 2022.

جاريث بيل ومارسيلو وإيسكو

وأشارت الصحيفة إلى أن مع عدم بقاء الثلاثي في الموسم القادم، سيوفر ريال مدريد 62 مليون يورو مع احتساب رواتب الوسم القادم.

توفير الملكي لهذا المبلغ سيساعد ريال مدريد في حسم صفقتين وهما مبابي وروديجر، حيث على الرغم من أن المرينجي سيضم الثنائي بالمجان لكن سيساعد على منحهما رواتب كبيرة، في ظل رغبة روديجر في الحصول على 12 مليون يورو بينما سيتم إغراء مبابي بأكثر من 50 مليون يورو، لإبعاده عن باريس سان جيرمان والتمسك برفض التوقيع على عقد جديد.