وجه مهاجم نادي ميلان، زلاتان إبراهيموفيتش، نصيحة مهمة لجناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، حول مستقبله وتحدث كذلك عن انتقال ميسي إلى العملاق الفرنسي.

ولعب إبراهيموفيتش في باريس سان جيرمان لمدة 4 سنوات في الفترة من 2012 حتى 2016 قبل الانضمام إلى مانشستر يونايتد تحت قيادة المدير الفني، جوزيه مورينيو.

اقرأ أيضًا.. باريس سان جيرمان يتواصل مع زيدان لخلافة بوتشيتينو

ميسي ومبابي

وتحدث السويدي الدولي عن فترة وجوده في باريس سان جيرمان خلال حواره مع شبكة "تيليفوت" الفرنسية، وقال: "عندما تم شراء النادي، كنت من أوائل من وقعوا".

وتابع: "فخور جدًا بذلك، لولاي لم يكن باريس سان جيرمان ليصبح على ما هو عليه الآن، يعتقد بعض الناس أنني جئت من أجل المال أو المدينة أو الحياة ولكني جئت لأغير كل شيء".

وعن مبابي: "بالنسبة لي، ضمن أفضل 10 لاعبين الآن، هناك لاعبون ظلوا في القمة لفترة طويلة جدًا ولكن بالنسبة للشباب هناك أيضًا هالاند ولكن هناك إبراهيموفيتش".

وأضاف: "أحب مبابي لكنه لا يفعل ما يكفي، يمكنه أن يصبح قويًا جدًا إذا بذلك مجهودا أكثر، عليه أن يشم رائحة الدم ويمشي على النار ليصبح أفضل لأن الناس ستظل تنتقده".

وانضمام ميسي إلى باريس سان جيرمان: "تحدٍ جيد له، يحاول خوض تجربة جديدة بعد فترة طويلة جدًا في برشلونة ولكنه الآن في نادٍ طموح للغاية ويريد الفوز وما زال في حالة تعرف على كل ما يدور حوله".

وأتم تصريحات حول رأيه في فريق باريس سان جيرمان مقارنة بما كان موجودًا عند تواجده، وقال: "لا أعتقد أن الفريق الحالي أفضل، لأنه ليس فريقًا، بالنسبة لي هو أقل قوة مما كان عليه عندما كنت ألعب بالنادي".