تحدث محمد مجدي أفشة صانع لعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، عن مواجهة الزمالك في القمة 123 التي انتهت بفوز المارد الأحمر بخماسية مقابل ثلاثة أهداف.

وكان استاد القاهرة الدولي، قد استضاف مساء الجمعة مباراة الزمالك والأهلي في ثالث جولات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال أفشة في تصريحات تلفزيونية بفضائية "النهار" عبر برنامج "أوضة اللبس": "احترمنا الزمالك جدًا جدًا، الأبيض يمتلك لاعبين جيدين على المستوى الفردي خاصة في الشق الهجومي".

طالع | أفشة عن احتفالات "القاضية ممكن": لا تجوز.. ووقعت لـ الزمالك قبل انضمامي لـ الأهلي

وأضاف: "إصرارنا في المباراة والضغط ومذاكرتنا للزمالك كانت السبب في الخروج بهذا الشكل، ولكنهم لم يكونوا موفقين أمس، بالإضافة إلى أن استاد القاهرة ممتع، ونحن شعرنا أنهم توتروا بعد الهدف الأول وكنا نرغب في تسجيل المزيد من الأهداف".

واستكمل: "بين شوطي اللقاء كان هناك صراخ داخل غرفة خلع الملابس وعدم رضا من قادة الفريق، محمد الشناوي ووليد سليمان تحدثا معنا بصوت عال وطالبا اللاعبين بتسجيل المزيد من الأهداف حتى لا يعود الزمالك للمباراة".

واستطرد: "لم نكن نتوقع أن نحرز 5 أهداف في الزمالك، كان عندنا ثقة في الفوز، لكن بهذه النتيجة لا، بعد تسجيل هدفين توقعنا أن نحقق نتيجة كبيرة، ولكن قبل المباراة لم نتوقع".

وأتم: "حزنت عندما خرجت من المباراة في الدقيقة 70، انزعج جدًا عندما أخرج من الملعب، ولكن هذا لا يعني أنني أفتعل أزمات، أنا أريد أن أقدم كل ما لدي وألعب دائمًا".