تحدث محمد مجدي أفشة صانع ألعاب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، عن تفاصيل انتقاله إلى القلعة الحمراء، كما علق على مقارنته بلاعب بيراميدز عبد الله السعيد.

وقال أفشة في تصريحات تلفزيونية بفضائية "النهار" عبر برنامج "أوضة اللبس": "عندما كنت في إنبي، كان الأهلي هو أول ناد يتواصل معي لضمي، ورحبت بالتوقيع فورًا، ولكن لم يتم الأمر وقتها".

طالع | ديانج يتحدث عن هدفه الرائع وتمريرة أفشة ويؤكد: حاولنا تسجيل 8 أهداف أمام الزمالك

وأضاف: "ثم وقعت لنادي الزمالك بعد ذلك عندما كان إيهاب جلال مديرًا فنيا للفريق، واتفقت مع المسؤولين وقتها أن أحصل على العقود التي وقعت عليها إذا لم يتم الاتفاق مع إدارة إنبي، وبالفعل لم يتم الاتفاق واستعدت أوراقي".

وواصل: "الأهلي تواصل معي مجددًا في الوقت الذي دخل فيه بيراميدز في المفاوضات، وإدارة الأخير دفعت مبلغًا كبيرًا، ولعبت في بيراميدز وكنت سعيدًا هناك خاصة وأن علاقتي بـ تركي آل الشيخ كانت جيدة للغاية، ولكن بعد رحيله ثم انضمام عبد الله السعيد وافقت الإدارة على رحيلي".

وعن مقارنته بـ عبد الله السعيد، تابع: "أنا لا أوافق على ما يُقال بشأن لاعب خبرة وآخر لا يمتلك خبرة".

وأردف: "كثير من الناس يتحدثون معي عن -القاضية ممكن- (يقصد هدفه في مرمى الزمالك بنهائي إفريقيا)، أعلم أنه هدف سيظل مدى الحياة وربنا أكرمني به، ولكن لا أفكر في الخصم أو أي منافس لأنه بالفعل حزين، ولا يجوز أن أفعل ما يزعجهم".

واستكمل: "لم أتدرب على جملة الهدف الرابع الذي صنعته لـ أليو ديانج، لأن الكرة بها مخاطرة كبيرة، لو مررت الكرة بشكل خاطئ ستكون هجمة مرتدة علينا".

وأتم: "أول مران لي مع الأهلي ذهبت بمفردي ووجدت الكثير من الناس ينتظرونني وكان أمرًا ليس سهلًا، ومن يدخل الأهلي ولا يستغل هذه الفرصة فهو الخاسر، من يتواجد في الأهلي نعمة كبيرة، أنا لا أخاف ولكني كنت متوترًا".