قال أليو ديانج لاعب خط وسط فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، إن المارد الأحمر قدم اداءً جيدًا أمام الزمالك في مباراة القمة، ونجح في تحقيق نتيجة كبيرة.

وكان الأهلي قد حقق فوزًا كبيرًا على الزمالك بخماسية مقابل ثلاثة أهداف في مباراة الجولة الثالثة من عمر الدوري المصري الممتاز، التي أقيمت مساء الجمعة على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وأضاف ديانج في تصريحات تلفزيونية بفضائية "صدى البلد" عبر برنامج "الماتش": "أحاول دائمًا أن أكون جيدًا لأساعد فريقي وحاولت أن أنفذ هذا طوال المباراة وفي كل المباريات".

وتابع: "ندخل كل مباراة وهدفنا السيطرة عليها، وواجهنا الزمالك أكثر من مرة ونجحنا في السيطرة على اللقاء لذلك فزنا بهذه النتيجة".

واستطرد: "أتدرب تحت قيادة سامي قمصان يوميًا على التصويب على المرمى، وسعيد أنني صوبت في مباراة الزمالك وسجلت".

وواصل: "لم يكن هناك مخطط لكرة الهدف الرابع، ولكن محمد مجدي أفشة لاعب ذكي وصنع الكرة لي بهذا الشكل عندما كنت في مساحة بمفردي، ووفقت في تسديدها، توقيت الهدف أعادنا إلى الوضع الجيد في المباراة بعد تسجيل الزمالك هدفه الأول".

واستكمل: "حاولنا تسجيل 7 أو 8 أهداف في الزمالك ولكن واجهنا فريقًا كبيرًا والأمر لم يكن سهلًا".

وعن ما تردد بشأن احتساب هدفه الأول لمحمد أبو جبل، قال: "أعتبره هدفي أنا لأن لولا تسديدتي ما كانت دخلت المرمى".

طالع | لجنة الحكام تكشف لـ بطولات حقيقة احتساب هدف الأهلي الأول لصالح ديانج

وكشف ديانج سبب احتفاله بطريقة كرة السلة: "هذا لأن زوجتي لاعبة كرة سلة وأنا اتفقت معها أنني كلما سجلت أهدافًا أحتفل بهذه الطريقة وأهدي الأهداف لها".

وأتم: "لا أعرف ماذا تم بشأن مفاوضات جالطة سراي التركي لضمي، ولكن ما أعرفه هو تواجدي مع الأهلي الآن النادي الكبير نادي القرن، وأنا محظوظ بذلك لأنها فرصة صعب أن تتاح لأي لاعب أن يلعب في هذا الفريق، وأنا سعيد هنا".

واختتم: "الأمر ما زال مبكرًا للحديث عن الفوز بالدوري ولكننا مطالبين بتحقيق الفوز في كل مباراة لأن هذا سيقودنا إلى حسم اللقب".

هدف ديانج الأول أمام الزمالك

هدف ديانج الثاني أمام الزمالك