يرى لاعب نادي الزمالك السابق، أحمد حسام ميدو أن الحظ وقف بجانب الأهلي في لقاء القمة مساء الجمعة في الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

ونجح الأهلي في تحقيق انتصار عريض على الزمالك بخماسية مقابل 3 أهداف، ليرتقي الأحمر لصدارة ترتيب المسابقة.

طالع.. منتخب مصر لـ بطولات: كيروش مستقر على 13 لاعبًا أساسيًا.. وضم أفشة وشريف لهذا السبب

وعلق ميدو على خسارة الزمالك القاسية عبر برنامج "كورة كل يوم": "الكرة خدمت الأهلي في مباراة بالأمس، التوفيق كان بجانب الأحمر، الحظ عاند الزمالك وتوقيت الأهداف أثر في نتيجة اللقاء".

واستدرك: "لاعبو الأهلي كان لديهم التركيز والرغبة أثناء المباراة أكثر من لاعبي الزمالك وهو ما ساعدهم في تحقيق هذا الفوز العريض، بجانب عامل التوفيق".

ووجه ميدو انتقادًا لاذعًا إلى باتريس كارتيرون مدرب الزمالك: "ارتكب كوارث في مباراة القمة، هناك بعض اللاعبين كان يجب خروجهم مبكرا من المباراة، مثل حمزة المثلوثي وعمر السعيد في بداية الشوط الثاني، المثلوثي ظهر فاقد الثقة في الشوط الثاني وهذا أثر على الأداء الدفاعي للفريق".

وأشاد ميدو بقيادة موسيماني للمباراة: "بيتسو ذاكر الزمالك جيدًا قبل اللقاء وظهر ذلك منذ أول دقيقة".

وواصل: "خسارة القمة أمام الأهلي بهذا الشكل في مصلحة الفريق، وأن هذة النتيجة جاءت في الوقت المناسب حتى يستفيق لاعبو الزمالك، هذه المباراة بمثابة (القلم) لكل الفريق".

ودافع ميدو عن محمود علاء: "يتعرض لحملة شرسة وعلى جماهير الزمالك أن يدعموه ويقفوا بجانبه في هذا التوقيت".

وعن اختيارات كيروش لقائمة المنتخب الوطني قبل مباراتي أنجولا والجابون في تصفيات إفريقيا لكأس العالم، اختتم ميدو: "اختياراته غريبة جدا، لماذا يتم استبعاد طارق حامد وزيزو؟ الثنائي يتمتعان بلياقة بدنية عالية وليس هناك بديل لطارق في المنتخب، لأن النني ليس ارتكاز دفاعي صريح".