يخوض فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، الديربي أمام مانشستر سيتي غدًا الأحد، مع تأكد غياب مدافعه الفرنسي رافائيل فاران، وهناك علامات استفهام حول فيكتور ليندلوف.

وكان الفرنسي قد انسحب في النصف الأول من التعادل 2-2 مع أتالانتا في دوري أبطال أوروبا منتصف الأسبوع، وإصابة في أوتار الركبة ستبعده عن الملاعب لنحو شهر.

غاب زميله قلب الدفاع فيكتور ليندلوف عن رحلة إلى إيطاليا بسبب تعرضه لضربة في التدريبات ويعترف المدرب أوي جونار سولشاير بأنه غير متأكد من مشاركة السويدي.

وقال سولشاير: "هذا جزء من اللعبة، علينا فقط منح اللاعبين أكبر قدر ممكن من الوقت لأنهم جميعًا يعملون، وأرادوا 24 ساعة أخرى لمعرفة ما إذا كان من الممكن أن يكونوا متاحين".

اقرأ أيضًا.. سولشاير: لا أستطع فهم منتقدي كريستانو رونالدو

في حديثه في مؤتمره الصحفي، تحدث المدرب بالتفصيل عن غياب فاران، قائلاً:"مع كل التكنولوجيا الآن تتوقع أن يغيب لمدة أربعة أو خمسة أسابيع من عمليات الفحص، إنها ضربة لنا لقد جاء رافائيل وكان مؤثرًا حقًا، جاء إريك بايلي في المرة الأخيرة وكان ممتازًا، لهذا السبب لدينا فريق كبير ونتعامل مع الغائبين".

سولشاير متفائل بأن ليندلوف سيكون لائقًا بما يكفي للظهور لأن المدافع هو بالتأكيد أحد أولئك الذين يواجهون سباقًا مع الزمن.

وأعلن سولشاير: "لا يزال هناك شك، ولكن نأمل أن يأتي غدًا ويقول إنه مستعد، أتوقع أن يكون جاهزًا غدا لكن لا يمكنني تأكيد ذلك".

تم استبعاد بول بوجبا بالتأكيد من خلال الإيقاف لثلاثة مباريات، بعد طرده في مباراة مانشستر يونايتد وليفربول، وغدًا سيكون ثانٍ غياب له.