أشاد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول بجوردان هندرسون قائد الفريق، وتحدث عن لاعبي الريدز، كما امتدح نجمه المصري محمد صلاح.

وتحدث كلوب خلال مؤتمر صحفي خاص بمباراة ليفربول ووست هام في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" المقرر خوضها الأحد المقبل. 

وقال كلوب بشأن هندرسون: "مشكلتي الأخيرة عندما جئت إلى هنا كانت من سيكون قائدي؟، كان لدي واحد، كان الجميع مقتنعًا أن هندرسون هو الشخص المناسب لي، لقد عرفته فقط يومًا بعد يوم، وبعد 6 سنوات، أصبح الاختيار الأمثل".

اقرأ أيضًا.. كلوب يؤكد خطورة إصابة مهاجم ليفربول قبل مواجهة وست هام

وأكمل: "إنه نموذج مثالي كلاعب كرة قدم، قائد حقيقي، ميلنر هو صوت هائل في هذا الفريق، ونما فيرجيل فان دايك مع ذلك أيضًا، ترينت أرنولد، روبرستون أيضًا، أليسون هاديء جدًا، ومحمد صلاح هو قائد بالفطرة، لذلك لدينا مجموعة عليا هنا، هندرسون لا يفعل ذلك بمفرده لكنه القائد، إنها وظيفة مناسبة له".

وعن لاعبه تسيميكاس، والاعتماد عليه أفاد: "هو قريب جدًا ولهذا السبب هم على مقاعد البدلاء وليس فقط في الفريق، على سبيل المثال، يمكنه المشاركة بدلاً من آندي روبرتسون، لكن روبرتسون في نظري هو أفضل لاعب ظهير أيسر في العالم، لكن من الجيد أن لدينا الخيارات لمنح روبو قسطًا من الراحة في لحظات".

ثم انتقل كلوب للحديث على أوكسلاد تشامبرلين، وأكد: "لعب مباراة جيدة حقًا ضد أتلتيكو مدريد، هو ناضج جدًا، كان لديه لحظات، لكننا بحاجة إلى السيد تشامبرلين أيضًا بأداء ناضج، لقد قام بالدور بشكل جيد حقًا، إذا لعب بهذه الطريقة، فلن يمر وقت طويل على مشاركته التالية".