أكد الدولي الأوروجوياني إدينسون كافاني، مُهاجم مانشستر يونايتد، أن فريقه سيدخل ديربي مانشستر ضد مانشستر سيتي، من أجل تحقيق الفوز والتقدم في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويواجه مانشستر يونايتد نظيره مانشستر سيتي في الديربي على ملعب "أولد ترافورد"، غدًا السبت في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، ضمن لقاءات الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كافاني في تصريحات نقلتها صحيفة "مانشستر إيفينينج نيوز" البريطانية: "أنا أتفهم جيدًا ما تعنيه هذه المباريات، وأشعر بمدى أهمية مباراة الديربي بالنسبة للنادي وقاعدته الجماهيرية".

اقرأ أيضًا.. فودين يحذر مانشستر يونايتد قبل الديربي ويعلق على إمكانية تجديد عقده

وأضاف: "أعتقد أن هناك بعض المُباريات المميزة حقًا، بسبب التاريخ والتنافس الموجود مع النادي الآخر".

وواصل: "إنها نوع من المباريات التي أعتقد أن الجميع بمن فيهم أنا يريد المشاركة بها، إنها مباراة خاصة جدًا، نحن هدفنا تحقيق الفوز، ونعرف أن مثل هذه المباريات ستكون في ذاكرة الجميع".

وأتم تصريحاته قائلًا: "عندما جئت إلى هُنا تحدث معي مُشجع في الموسم الماضي حول أهمية بعض المباريات، خاصًة ضد مانشستر سيتي وضد ليفربول، إنها مباراة هامة لهم تمامًا، ونعرف أن المُشجعين ينتظرون منا تحقيق الفوز".

يُذكر أن مانشستر يونايتد يتواجد في المرتبة الخامسة برصيد 17 نقطة، بينما مانشستر سيتي يحتل المرتبة الثالثة ولديه 20 نقطة.