حذر فيل فودين مانشستر يونايتد من استعداده للديربي، بعد تألقه مرة أخرى في آخر فوز لمانشستر سيتي على كلوب بروج.

وافتتح لاعب خط الوسط الإنجليزي التسجيل، ليقود مانشستر سيتي للفوز 4-1 على الفريق البلجيكي في ملعب الاتحاد يوم الأربعاء، ليقترب من التأهل لدور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.

بعد الفوز 5-1 في بروج، رفعت النتيجة فريق المدرب بيب جوارديولا فوق باريس سان جيرمان إلى صدارة المجموعة الأولى، ويحتاج إلى نقطة واحدة فقط من مباراتين للوصول إلى مرحلة خروج المغلوب.

يتحول الاهتمام الآن إلى رحلة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت إلى أولد ترافورد، وبعد التعافي من الهزائم أمام وست هام وكريستال بالاس في الأسبوع الماضي، يستمتع المتألق فودين بالمباراة.

قال اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "كنا بحاجة إلى التعافي من الهزائم السابقة، لذلك سيمنحنا هذا الثقة في الذهاب إلى الديربي".

وأضاف: "نحن مستعدون لمواجهتهم في أي وقت، ستكون مباراة صعبة لأننا نعرف مدى صعوبة الأمر في ملعبهم مع جماهيرهم، لكننا نشعر بالثقة".

اقرأ أيضًا.. جوارديولا قبل ديربي مانشستر: رونالدو أحد أفضل اللاعبين في التاريخ

وخسر يونايتد 5-صفر أمام ليفربول الشهر الماضي، لكن الفوز المقنع 3-صفر على توتنهام، والتعادل مع أتالانتا في دوري أبطال أوروبا خفف منذ ذلك الحين الضغط على مدربه أولي جونار سولشاير.

وأردف فودين: "لقد حققوا نتيجتين جيدتين مؤخرًا، لذا سيكونون مليئين بالثقة أيضًا، ستكون مباراة صعبة حقًا وأنا أتطلع إليها".

وأشارت التقارير إلى أن أدائه من المقرر أن يمنحه عقدًا جديدًا مع مانشستر سيتي، واستطرد فودين: "أنا أستمتع بالتسجيل، إنه أمر جيد للثقة ولكنني أعرف مدى قوة الفريق وعدد اللاعبين المتميزين لدينا، لذلك يعود الأمر إلى من يختاره المدرب".

وأتم: "سأستمر في التدريب بقوة وآمل أن أكون أساسيًا للفريق، لست متأكدًا مما يحدث للعقد الآن، لكني أركز على تقديم أفضل ما لدي للفريق والأداء على أرض الملعب".