علق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد، دييجو سيميوني، من جديد على واقعة عدم مصافحة مدرب ليفربول، يورجن كلوب، بعد الخسارة في مباراة الجولة الماضية على ملعبه 2-3 في دوري أبطال أوروبا.

وأثار سيميوني الجدل بعد صافرة النهاية، حيث ركض إلى غرفة خلع الملابس بعد انتهاء المباراة ولم ينتظر كلوب حتى يصافحه كما يحدث في الكثير من المباريات، وبرر الأرجنتيني الأمر بأنه لا يقتنع بمثل هذه البروتوكولات التي تحدث في إنجلترا.

وتحدث مدرب أتلتيكو مدريد في المؤتمر الصحفي للمباراة التي ستٌقام غدًا، الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "أنفيلد".

اقرأ أيضًا.. داني ميلز لـ محمد صلاح: خفض مطالبك للتجديد مع ليفربول أو ستلعب في الشرق الأوسط

يورجن كلوب

وقال: "شرحت الأمر بعد نهاية المباراة الماضية، لا أحب المصافحة بعد المباريات لأن هناك مشاعر مختلفة للمدربين، في إنجلترا تستخدم كبروتوكول نبيل لكنني لا أحب ذلك ولا أفهم معناها".

وأضاف: "بالنسبة لي، فالأمر مثل الباطل ولا يمكنني الحديث عن شخص لا أعرفه، لكنني أقدر كلوب وأحترمه على العمل الذي يقوم به مع ليفربول ولا أفكر في الطريقة التي يلعب بها المتنافسين وعلى جميع المدربين احترام أفكارهم".

وتابع: "المدربون دائمًا ما يكون لهم دورًا مؤثرًا مع الفرق، علينا أن نتذكر عندما قام كلوب في المباراة الأولى باستبدال جوردان هندرسون ووضع فابينيو في وسط الملعب وذلك لأننا كنا نسيطر على اللقاء مع نهاية الشوط الأول".

وعن التواجد في أنفيلد الذي فاز عليه في عام 2020: "ملعب عظيم كذلك واندا متروبوليتانو، هناك جماهير رائعة في ليفربول، ولكن في كرة القدم لا يوجد انتقام، المباراة التي حدثت قبل عام ونصف قد انتهت وعلى الجميع المضي قدمًا".

واختتم سيميوني حديثه وكشف عن الغيابات أمام ليفربول: "هناك توماس ليمار، ماركوس يورينتي، ستيفان سافيتش وأنطوان جريزمان ولكننا هادئين وجاهزين".