حث الظهير السابق لفريق مانشستر سيتي داني ميلز، النجم المصري محمد صلاح على تخفيض مطالبه المالية بقدر ما، من أجل التوقيع على عقد جديد مع فريق ليفربول.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لـ محمد صلاح مع ليفربول في يونيو 2023، دون وجود لأي اتفاق حتى الآن بشأن التجديد.

وذكرت تقارير صحفية سابقة أن محمد صلاح يشترط الحصول على 500 ألف جنيه إسترليني من أجل الموافقة على تجديد عقده في الأنفيلد، وهو ما يمثل عقبة بالنسبة لـ ليفربول بسبب سقف الرواتب.

وقال داني ميلز في تصريحات لشبكة "فوتبول إنسايدر" الإنجليزية: "سيكون الأمر على ما يرام، لقد بدأوا المفاوضات بالفعل، من سيدفع لـ محمد أكثر من ذلك؟ باريس سان جيرمان، هذا كل شيء، ما لم يكن يريد الذهاب واللعب في الشرق الأوسط أو شيء من هذا القبيل".

وأضاف اللاعب الإنجليزي السابق: "هناك سقف لكل شيء، يمكنك أن تطلب مليون جنيه إسترليني في الأسبوع، لكنك لن تحصل عليه، كلما بدأت أعلى، فأنت بذلك قد ترفع الحد الأدنى قليلًا".

وواصل: "إذا طلبت 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع وعرضوا 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، فهناك فرصة جيدة لأن ينتهي بك الأمر إلى 375 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع".

اقرأ أيضًا.. برايتون يسخر من محمد صلاح بعد التعادل مع ليفربول

وأردف: "إذا طلبت 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع وعرضوا 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، فهناك فرصة جيدة لأن ينتهي بك الأمر بمبلغ 425 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع أو ربما 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، ربما هذا هو المكان الذي تريد أن تكون فيه في المقام الأول، إنها مفاوضات قياسية".

واختتم: "هناك ما يكفي من الوقت، من الواضح أن محمد صلاح سعيد، قال إنه يريد البقاء الآن، الأمر فقط يتعلق بإتمام ذلك".