كشف المدير الفني الأسبق للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد السابق، زين الدين زيدان، عن حلمه المُحبط الذي كان يرغب في تحقيقه خلال مسيرته كلاعب.

ورحل زيدان عن ريال مدريد مع نهاية الموسم الماضي بعد خلاف مع إدارة ريال مدريد، ومازال حتى الآن لم يتوصل لاتفاق مع أي فريق آخر رغم ربطه في الفترة السابقة بإمكانية تدريب مانشستر يونايتد أو باريس سان جيرمان.

اقرأ أيضًا.. باريس سان جيرمان يتواصل مع زيدان لخلافة بوتشيتينو

زيدان في مارسيليا

وتحدث مدرب ريال مدريد السابق عن حلمه الذي لم يتحقق في تصريحات لصحيفة "La Provence" الفرنسية، وقال: "أنا من مارسيليا، تركتها في عمر صغير جدًا، لا أعيش هنا".

وتابع: "لكنني أعود من وقت لآخر وأنا أعلم أنني من مارسيليا والأمر سيكون كذلك مدى الحياة".

وتابع: "كنت أشاهد مباريات الفريق من المدرجات في عمر 15 أو 16 أو 17 عامًا، وقلت لنفسي سألعب لهذا النادي في يوم من الأيام، لما لا؟".

وواصل تصريحاته: "لكن ذلك لم يحدث لفترة طويلة لبعض الأسباب، كانت لتكون علاقة قوية ورائعة بيني وبين النادي".

وعن ذكرياته كلاعب أمام أولمبيك مارسيليا: "كان يدربهم فرانز بيكنباور، وفزنا (نادي كان) 1-0 على أرضهم، ذكرى عظيمة وافتخر بتحقيقي الفوز في مارسيليا الذي كان يلعب له صديقي، ديفيد بيتوني، ومساعدي الحالي وتم استبداله في آخر 10 دقائق وكنا مستمتعين للغاية للعب مع الكبار".

الجميع يعرف مدى التنافس والعداوة بين أولمبيك مارسيليا وباريس سان جيرمان الذي يسيطر الآن على كل شيء في فرنسا وجماهيرهما، ولكن ربما تكون تصريحات زيدان صدمة للعملاق الفرنسي الذي تم ربطه به في الأسابيع الأخيرة حال رحيل، ماوريسيو بوتشيتينو، للنتائج المتذبذبة.