حذر مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، إريك جارسيا، من مباراة دينامو كييف في الجولة الرابعة من مجموعات دوري أبطال أوروبا موسم 2021/2022.

ويلتقي برشلونة ودينامو كييف في أوكرانيا يوم غدًا، الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة مساءْ بتوقيت "القاهرة" بقيادة الحكم الروماني، أوفيديو هاتيجان.

اقرأ أيضًا.. سبورت تحدد موعد تعاقد برشلونة مع تشافي وموقفه من مباراة سيلتا فيجو

برشلونة

وتحدث جارسيا عن الوضع الحالي في برشلونة، وقال في المؤتمر الصحفي للمباراة: "نعمل مدى صعوبة الأمر، لكن الفريق مستعد ذهنيًا وبدنيًا ولدينا الثقة للحصول على النقاط الثلاث".

وتابع: "الحفاظ على شباكنا نظيفة أمر مهم، ندرك جميعًا أنه يجب علينا التحسن في العديد من الجوانب على المستوى الهجومي والدفاعي".

وأضاف: "آمل أن يساعدنا سيرجي في تحقيق نتائج جيدة في المباريات المقبلة، بعد بدايتنا المعقدة سواء على مستوى الفريق أو مستواي الفني والبدني".

وعن انضمامه إلى برشلونة: "كنت مقتنعًا تمامًا بتلك الخطوة وأردت المجيء إلى هنا، النتائج لم تكن على ما يرام ولكن مازال الموسم طويلا، كنت أتمنى اللعب مع ميسي ولكن لدينا فريق جيد هنا، وغدًا يوم مهم بالنسبة لنا".

وعن الانتقادات التي تعرض لها في الفترة الماضية: "أول من يقوم بانتقاد نفسي وهناك أشخاص بالقرب مني ينصحونني دائمًا وسأحاول تصحيح الأخطاء مع زملائي لأنه أمر مهم، هناك مباريات أيضًا قدمت فيها أداءً جيدًا لكني هادئ للغاية وواثق من نفسي وآمل من أن أتمكن من قضاء سنوات عديدة في برشلونة".

وعن الفارق بين برشلونة ومانشستر سيتي: "في الدوري الإنجليزي، الاعتماد أكثر على الجانب البدني، في برشلونة تحاول الاستحواذ على الكرة لمزيد من التحكم وهو ما أحاول مساعدة زملائي به".

واختتم جارسيا حواره بالحديث عن عودة فاتي وديمبلي: "لاعبان مميزان يمتلكان إمكانيات رائعة، مهمان بالنسبة لنا وعودتهما تمثل إضافة كبيرة لنادي برشلونة".