أكد سيرجي بارجوان المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، على أهمية مواجهة دينامو كييف الأوكراني، غدًا الثلاثاء، في دوري أبطال أوروبا.

برشلونة يواجه دينامو كييف ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا غدًا الثلاثاء.

وقال بارجوان المدير الفني المؤقت لـ برشلونة في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "شرف لي التواجد مدربًا للفريق لأول مرة في دوري أبطال أوروبا".

طالع أيضًا | قائمة برشلونة لمباراة دينامو كييف في دوري أبطال أوروبا.. عودة الرباعي المُصاب

وأضاف: "اللاعبون معتادون على اللعب تحت أي نوع من أنواع الضغط، ونحن أيضًا نضغط على اللاعبين، لأنه يجب نقل ذلك في الملعب وتفريغ تلك الضغوطات".

وأكمل: "هناك لاعبون بعد إصابة طويلة يريدون مساعدتنا، كل اللاعبين لديهم خيارات اللعب ولا يقتصر الأمر على مجموعة خاصة، لأننا مُجبرون على الفوز غدًا ضد دينامو كييف".

وشدد: "لدينا سيناريو مثالي غدًا، الفوز على دينامو كييف سيمنحنا فرحة كبيرة لأننا سنقترب من الصعود للدور الثاني، ويغير الطريقة التي يرى بها الجمهور الفريق".

وأشار: "طلبت من اللاعبين النظام والضغط طوال المباراة، الكل يعرف أهمية النقاط الثلاث غدًا، لكن لا يجب أن نشعر بالقلق، نحن برشلونة، ونبحث عن الفريق الذي نريده دائمًا".

وعن حالة سيرجيو أجويرو: "لقد تحدثت معه بالأمس، هو هادئ ولا يخرج من غرفته. ليس لدي أي مطالب منه أو غيره، لكنني أريد أن يظهروا مواهبهم، عليهم استغلالها في كل مباراة".

وواصل: "في هذه اللحظات من الصعب أن تحدث الابتسامة في غرفة الملابس. لدي القليل من الوقت مع الفريق وأريد تحقيق أقصى استفادة منهم".

وكشف: "أخبرت كوتينيو أنني تعرضت للضغوط وجماهير كامب نو هاجمتني وأطلقت صافرات الاستهجان عليّ. نأمل أن نجد كوتينيو لاعب ليفربول مرة أخرى".

واختتم: "أي شخص في العالم يريد أن يكون في منصبي، لكنني أتمنى الأفضل للنادي وسأحاول أن يكون كل شيء في يدي لحل هذا الوضع، ولا أعلم لمتى".