انتقد قائد نادي برشلونة السابق وجناح باريس سان جيرمان، ليونيل ميسي، رئيس العملاق الكتالوني الحالي، خوان لابورتا، بعد تصريحاته قبل أسابيع والتي ألمح فيها بأنه كان ينتظر أن يلعب الأرجنتيني مجانًا مع الفريق.

ورحل ميسي عن برشلونة في الميركاتو الصيفي الماضي بدون مقابل وانتقل إلى باريس سان جيرمان بعدما فشل النادي في تسجيله بسبب مشاكل في الرواتب السنوية للاعبي الفريق الأول مع الوضع الاقتصادي السيء عقب انتشار فيروس كورونا.

خرج لابورتا في تصريحات صحفية وأكد أن ميسي لم يستطع الانتظار كثيرًا حتى يرى قدرة برشلونة على تسجيله بل وأنه كان ينتظر من اللاعب البقاء واللعب مجانًا في "كامب نو".

اقرأ أيضًا.. ميسي: أتمنى العودة إلى برشلونة

ميسي مع باريس سان جيرمان

ورد ميسي على تصريحات لابورتا في حوار مع صحيفة "سبورت" الكتالونية، وقال: "لم يطلب مني أحد اللعب مجانًا، ولكن في الوقت نفسه يبدو لي أن تصريحات رئيس برشلونة ليست في محلها".

وتابع: "لقد ألمتني لأنني أعتقد أن ليس لدي أي شيء ليقوله، لكنهم يحاولون التنصل من المسئولية وعدم تحمل عواقب رحيلي عن النادي، لكنه يجعل الناس يفكرون ويشككون ولو قليلًا في سبب رحيلي وهذا شيء اعتقد أنني لا أستحقه".

وأضاف: "لم أتحدث مع لابورتا منذ رحيلي عن برشلونة، لكنني كما قلت من قبل لقد فعلت كل ما في وسعي للبقاء، ولم يُطلب مني اللعب مجانًا في أي وقت".

وأتم تصريحاته: "كل ما طُلب مني هو تخفيض راتبي بنسبة 50% وفعلت كل ذلك بدون مشكلة، كنا في وضع يمكننا من مساعدة النادي أكثر، كانت رغبتي ورغبة عائلتي هي البقاء في برشلونة".