أكد لاعبو فريق مانشستر يونايتد لزميلهم دوني فان دي بيك على أهمية اختيار وكيل جديد من أجل إعادة مسيرته الكروية إلى المسار الصحيح.

شارك لاعب خط الوسط الموهوب في مبارتين فقط في جميع المسابقات هذا الموسم إلى جانب ظهوره كبديل مرة واحدة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وارتبط فان دي بيك بقوة بخطوة الرحيل عن مانشستر يونايتد الصيف الماضي على سبيل الإعارة إلى إيفرتون، ولكن أولي جونار سولشاير رفض ذلك.

وتشير التقارير إلى أن الهولندي تخلى عن خدمات وكيل أعماله جيدو ألبرز، ولجأ إلى علي دورسون في محاولة للمساعدة على إيجاد حل لأزمته الحالية.

ويمثل دورسون لاعبين آخرين مثل نجم برشلونة فرينكي دي يونج، صديق فان دي بيك المقرب وزميله السابق في أياكس، بالإضافة إلى قلب دفاع يونايتد فيكتور لينديلوف.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، طالب دون فان دي بيك زملائه في مانشستر يونايتد بالنصيحة بشان مستقبله، حيث أخبروه بأن العثور على وكيل جديد هو الشيء الصحيح الذي يجب فعله.

بعد أن شارك في أربع مباريات فقط في الدوري تحت قيادة سولشاير منذ وصوله من أياكس صيف 2020، فإن فان دي بيك حريص على مواجهة تحدٍ جديد في يناير عندما يُعاد فتح نافذة الانتقالات.

وذكرت تقارير أمس أن برشلونة لديه رغبة في ضم فان دي بيك خلال موسم الانتقالات الشتوي المرتقب، مطلع العام الجديد.

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك ناديين إنجليزيين ينافسان برشلونة على ضم اللاعب صاحب الـ24 عامًا، وهما إيفرتون وولفرهامبتون.

وأكدت أن الناديين الإنجليزيين تواصلا بالفعل مع مانشستر يونايتد في الأسابيع الأخيرة لبحث إمكانية استعارة فان دي بيك في يناير القادم.