تحدث الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، عن الفوز أمام طلائع الجيش، كما أوضح استعداداته لمباراة القمة أمام الأهلي.

الزمالك تفوق على طلائع الجيش بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأحد في منافسات الأسبوع الثاني من الدوري المصري الممتاز.

وقال كارتيرون خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "سعيد بالأداء والفوز ونحتاج إلى الفوز باستمرار وسجلنا هدفين وكان باستطاعة الفريق تسجيل أكثر من هدفين، لكن الأهم هو الحفاظ على نظافة شباكنا للمباراة الثانية على التوالي".

وأضاف: "عمر السعيد وصل إلى مستوى جيد ويؤدي بقوة من الناحية البدنية ومن الطبيعي أن يحصل على الفرصة طالما يثبت جدارته، وسعيد بتسجيله هدفه الثاني للمباراة الثانية على التوالي".

وتابع: "زيزو يحتاج للمشاركة بشكل مستمر لأنه يزيد مستواه طالما يشارك باستمرار، وأوباما لم يشارك اليوم بسبب شعوره بالإجهاد وقررت منحه الراحة لعدم المخاطرة بسبب حاجة الفريق له في المباريات الهامة المقبلة".

وعن مباراة الأهلي المقبلة، أوضح: "سنخوض معسكرا مغلقا قبل القمة بيومين، ونستعد للمباراة بالشكل المطلوب".

وأتم: "لم أصرح بأن الزمالك لن ينافس على الدوري، ولكني أكدت أن الفريق المنافس أنفق الكثير على صفقاته ودعم صفوفه"، موضحا أنه ينافس مع الفريق على كل البطولات التي يشارك فيها.

طالع | كارتيرون: الأهلي الأقرب للفوز بالقمة.. والزمالك ليس مرشحًا لتحقيق الدوري

واختتم المدير الفني للفريق الأبيض تصريحاته بأن أحمد سيد زيزو لاعب الفريق لم يتعمد الحصول على بطاقة صفراء في مباراة الطلائع.

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي في قمة الدوري المصري، المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الأسبوع الثالث من الدوري.