اختلف مشجعو تشيلسي مع لاعب خط الوسط جورجينيو بشأن اعترافه مؤخرًا بمن يعتقد أنه يجب أن يفوز بجائزة الكرة الذهبية 2021.

لعب جورجينيو، 29 عامً ، دورًا كبيرًا في منتصف الملعب حيث نجح فريق المدرب توماس توخيل في الفوز 3-0 على نيوكاسل يونايتد بعد ظهر أمس السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز.

كان أداء جورجينيو راقياً وتصدّر المشهد في النهاية بركلة جزاء سددها في وقت متأخر ليسجل لفريقه تشيلسي.

ركلة الجزاء تلك في حد ذاتها تعني أن لاعب خط الوسط أصبح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يسجل عشرة أهداف متتالية في المسابقة تأتي من ركلة جزاء.

اعتراف جورجينيو الأخير بشأن من سيمنحه صوته للتتويج بالكرة الذهبية، قابله معارضة على وسائل التواصل الاجتماعي من جانب الغالبية العظمى من القاعدة الجماهيرية في غرب لندن.

وفي الوقت ذاته يميل الكثيرون إلى محمد صلاح لاعب ليفربول ليكون منافسًا قويًا على الجائزة بعد تألقه مع الريدز، لكن جورجينيو يعتقد أن منافسًا آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز يجب أن يكون في المنافسة.

وأضاف جورجينيو: "إذا لم أصوت لنفسي، أعتقد أنني سأصوت لكيفين دي بروين على كل ما كان يفعله وعلى كرة القدم الجميلة التي قدمها في السنوات الأخيرة، من الرائع رؤيته يلعب لأنه يفهم كرة القدم، إنه لاعب يتمتع بذكاء أعلى من المتوسط".

وعلى العكس من ذلك، يتفق المدير الفني توماس توخيل مع وجهة نظر المشجعين بأن جورجينيو المتوج بدوري أبطال أوروبا مع تشيلسي، وبيورو 2020 مع إيطاليا، أجدر بالبالون دور، قائلاً: "جورجينيو يستحق الفوز بالكرة الذهبية".

ويفيد موقع "فوتبول لندن" أن جماهير تشيلسي ترى أن جورجينيو جدير بالكرة الذهبية، ونشرت تقريرًا بعنوان: "جماهير تشيلسي تطالب بفوز جورجينيو بالكرة الذهبية بعد أدائه أمام نيوكاسل متجاهلة محمد صلاح".

موقع فوتبول لندن

ونشر موقع "فوتبول لندن" تعليقات لجماهير تشيلسي عبر موقع "Reddit" وتفاعلها مع جورجينيو.

جانب من تعليقات جماهير تشيلسي

رد أحد المتابعين على ركلة الجزاء: "لا شك أبدًا # J5".

وأضاف آخر مازحا: "بينجينو! قفزة إلى الكرة الذهبية".

وعلّق ثالثًا: "إلى الكرة الذهبية".

وكتب مشجعًا: "آسف ولكن جورجينيو لاعب قمة، الكرة الذهبية مُعلقة".