اعترف المدير الرياضي السابق لنادي هامبورج، أوليفر كريوزر، المنافس في الوقت الحالي بدوري الدرجة الثانية في ألمانيا بأنه كان يهتم كثيرًا بضم جناح ليفربول ومنتخب مصر، محمد صلاح، في يناير 2014.

وارتبط نادي هامبورج الذي كان يلعب قبل 7 سنوات في الدوري الألماني بإمكانية التعاقد مع، محمد صلاح، في تقارير قد ظهرت عام 2018 ولكن الصفقة لم تنجح ولم يخرج أي مسئول للحديث.

اقرأ أيضًا.. تقارير: محمد صلاح الأوكراني على رادار ليفربول في يناير

كريوزر

لكن الآن، كسر كريوزر حاجز الصمت وعلق للمرة الأولى على الأمر وكشف أسباب فشل إتمام صفقة التعاقد مع، محمد صلاح في تصريحات لشبكة "Sport1" الألمانية: "كانت هناك محادثات مع وكيله في ذلك الوقت (ساشا أمباشر) وعبرنا عن اهتمامنا لتعاقد محتمل".

وتابع: "جاء محمد صلاح إلى بازل من مصر في عام 2012، وهو نادٍ لطالما كنت مرتبطًا به في الماضي (كلاعب وكمدير رياضي) وما زالت علاقتي رائعة مع مسئوليه".

وأضاف: "في ذلك الوقت، لم تكن الصفقة ممكنة لأن الوضع المالي في هامبورج لم يسمح بإتمامها ومن ناحية أخرى كانت هناك أندية منافسة أقوى منا ماليًا".

وانتقل محمد صلاح في يناير 2014 إلى تشيلسي قادمًا من بازل بقيمة 16.5 مليون يورو ولكن لم يشارك كثيرًا مع البلوز لذلك حاول هامبورج مرة أخرى في وقت لاحق لضمه مرتين ولكن لم ينجح أيضًا من قبل خليفة كريوزر، ويدعى بيتر كنابيل.