تحدث الدولي البرازيلي، فينيسيوس جونيور، جناح فريق ريال مدريد، عن الإهانات العنصرية التي تلقاها من جماهير برشلونة في ملعب "كامب نو"، قبل أسبوعين، وتعامل المدرب الإيطالي للفريق، كارلو أنشيلوتي معه.

وكان ريال مدريد قد حسم كلاسيكو الأرض، بالفوز على برشلونة بهدفين مقابل هدف، الأحد الماضي، في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة العاشرة من الليجا الإسبانية.

اقرأ أيضًا - لوم وتوبيخ.."آس" ترصد كواليس ما دار بين أنشيلوتي وفينيسيوس بعد سباب جماهير برشلونة

وخلال المباراة دخل فينيسيوس في صدام في أكثر من مُناسبة مع الجماهير في "كامب نو"، حيث تبادل الطرفان الاستفزازات، إذ ذهب الجناح البرازيلي تجاه المدرجات واستفز الجماهير بعد هدف ألابا، مما دفع الجماهير لتوجيه السباب والشتائم له.

كما أدانت رابطة الدوري الإسباني "لا ليجا" تعامل الجماهير مع فينيسيوس، وفتحت تحقيقًا في مكتب المدعى العام المحلي.

وقال فينيسيوس في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "حين مررت بجانب الملعب بعد استبدالي، رأيت طفلا يقوم بإيماءة لي، ولكنه كان طفلًا".

وأكمل: "ولكن شاب آخر أهانني ولهذا السبب وجهت إصبعي إليه، لكي يعرف أنني رأيته، وأعتقد أن يجب على الليجا فرض عقوبات أشد، حتى لا يفعلوا تلك الأشياء مرة أخرى".

وعن علاقته مع كارلو أنشيلوتي: "إنه يطلب مني دائما أن أكون أكثر تركيزًا، أحيانا يكون تركيزي أقل، ويذكرني بأن أركز لأنه يعرف أن التركيز مهم للفريق، أمام شاختار، بعد ارتكابي خطأ، قال لي (إذا كررت ذلك مرة أخرى، سأغيرك)".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن الانتقادات قائلًا: "عندما جئت إلى ريال مدريد كان هُناك ضغط كبير للغاية، لم أر شيئا كهذا من قبل، كنت صغير جدًا، ربما لكوني جئت بمبلغ كبير".