كشفت صحيفة "آس" الإسبانية كواليس ما حدث بين الثنائي، كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، وفينيسيوس جونيور جناح الملكي، خلال مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة، حيث قام الإيطالي بتوبيخ الجناح البرازيلي خلال المباراة.

وكان ريال مدريد قد حسم كلاسيكو الأرض، بالفوز على برشلونة بهدفين مقابل هدف، أول أمس الأحد، في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة العاشرة من الليجا الإسبانية.

فينسيسوس جونيور

فينيسيوس كان أحد أفضل اللاعبين في الكلاسيكو، على الرغم من حقيقة أنه لم يسجل، إلا أنه كان صاحب البصمة الأكبر للمرينجي خلال المباراة ودفاع برشلونة عانى بسببه.

وخلال المباراة دخل فينيسيوس في صدام في أكثر من مُناسبة مع الجماهير في "كامب نو"، حيث تبادل الطرفان الاستفزازات، إذ ذهب الجناح البرازيلي تجاه المدرجات واستفز الجماهير بعد هدف ألابا، مما دفع الجماهير لتوجيه السباب والشتائم له.

اقرأ أيضًا.. نادال يُعلن دعمه لنجم ريال مدريد في سباق الكرة الذهبية

وقالت الصحيفة إنه خلال احتفاله، امتعض أنشيلوتي من تصرف فينيسيوس وتحدث معه وقال: "انس المشجعين، ركز فقط على المباراة".

ومع استبداله في الدقيقة 87 ومشاركة ماركو أسينسيو بدلًا منه، قامت الجماهير بتوبيخ فيني وألقوا الزجاجات عليه، ورد عليهم البرازيلي بإشارة نحو لوحة النتائج والتي كانت تشير إلى تقدم ريال مدريد بهدف نظيف.

أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة أوساسونا تحدث كذلك عن الأمر، ووجه اللوم للجناح البرازيلي، مشددًا أنه يجب أن يركز فقط على المباراة، ولكن لكونه شاب فهو لا يزال يفتقد للخبرة في هذا الأمر.