كشفت تقارير إنجليزية عن مراقبة نادي ليفربول لموهبة جديدة قد يتحرك من أجلها في شهر يناير المقبل خلال فترة الانتقالات الشتوية لتدعيم الخط الهجومي.

وبحسب شبكة "Liverpool.com" البريطانية أن هناك انجذابا من طرف نادي ليفربول لضم الجناح الشاب، فيكتور تسيجانكوف، الذي يبلغ من العمر الآن 23 عامًا ويلعب في نادي دينامو كييف.

يأتي اهتمام ليفربول بضم تسيجانكوف مع اقتراب شهر يناير وموعد انطلاقة كأس أمم إفريقيا في الكاميرون وغياب نجمي الفريق الأول لكرة القدم، محمد صلاح وساديو ماني.

اقرأ أيضًا.. جماهير ليفربول عن أداء محمد صلاح أمام برايتون: غيابه سيشكل صراعًا وماني لا يساعدهفيكتور تسيجانكوف

يبحث ليفربول عن بديل مناسب للثنائي الإفريقي ويبدو وأنه قد وجد ضالته بحسب التقرير البريطاني لتعويض غيابهم خلال فترة كأس الأمم الإفريقية والذي قد يصل إلى 8 مباريات.

صفقة تسيجانكوف قد تكلف خزائن ليفربول مبلغ تُقدر قيمته بـ 22.5 مليون جنيه إسترليني، ويتميز بالسرعة والمهارة وهي الصفات التي تناسب أسلوب المدرب، يورجن كلوب، وموجودة في المصري صلاح.

وسجل الأوكراني الشاب مع دينامو كييف الذي يلعب في مركز الجناح الأيمن هذا الموسم 9 أهداف وصنع هدفا آخر في 13 مباراة في بطولة الدوري في بلده.

ويفكر ليفربول في عقد صفقة إعارة مع خيار الشراء لضم تسيجانكوف من قبل دينامو كييف لتعويض، محمد صلاح، خلال فترة كأس أمم إفريقيا.