كشف أحمد عادل، الظهير الأيمن الأسبق لفريق النادي الأهلي، كواليس رفضه الانضمام لصفوف الزمالك من الأولمبي، على الرغم من إغرائه ماليًا، وذلك بسبب عشقه للقلعة الحمراء.

وقال عادل في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس" عبر برنامج "جمهور التالتة": "تلقيت عرضًا من نادي الزمالك، عن طريق عمرو الجنايني وممدوح عباس، عندما كانا يتوليان مهمة القلعة البيضاء ضمن مجلس مُعين".

وأضاف: "الجنايني جاء لي بحقيبة بها 800 ألف جنيه نقدًا، وكان عقدي مع الزمالك سيكون أقل بنسبة بسيطة عن عقد الفئة الأولى التي كان يتقاضاها حازم إمام وجمال حمزة".

طالع | وليد صلاح الدين ينصح موسيماني بشأن بيرسي تاو ومحمد شريف.. ويؤكد: الزمالك سيعاني بسبب عيبه الوحيد

وأردف: "طلبت مهلة للتفكير في الأمر، وبعد تلك الجلسة بيوم واحد فقط، تلقيت اتصالًا من مسؤولي الأهلي يرغبون في التوقيع معي".

وتابع كاشفًا عن تفاصيل مفاوضات الأهلي: "تواصل معي هاتفيًا في البداية مصطفى يونس، وهو كان مدربي في الأولمبي، وقال لي إن محمود الخطيب سيهاتفني لعرض انتقالي للأهلي".

واستكمل: "أنهيت اتفاقي مع الأهلي في مكالمة مع محمود الخطيب استغرقت 18 ثانية، في حين أن الزمالك كان يفاوضني منذ شهر ونصف".

واستطرد: "تحدث معي الخطيب وسألني عن رغبتي في الانضمام للأهلي، فأكدت له أنه شيء يشرفني، فقال لي سينهي معك عدلي القيعي كل شيء".

وأتم: "وقد كان، فقد وقعت للأهلي على بياض وعلمت فيما بعد أن المقابل 500 ألف في الموسم لمدة 3 مواسم، وحصلت حينها على نسبة 25% من إجمالي التعاقد كمقدم".

واختتم: "وعوضني الله بأن أول مباراة لي كانت في السوبر الإفريقي، وكانت مكافأتها 45 ألف جنيه لكل لاعب، قبل أن تتضاعف إلى 90 ألف جنيه".

تجدر الإشارة إلى أن أحمد عادل قد نجح في حصد 5 بطولات مع الأهلي، قبل أن يرحل إلى الاتحاد السكندري على سبيل الإعارة.