أكد أحمد عادل، الظهير الأيمن السابق للنادي الأهلي، أن العائد المادي الكبير الذي عُرض على رمضان صبحي، صانع ألعاب هيدرسفيلد المُعار للقلعة الحمراء، يُغري أي لاعب.

أعلن النادي الأهلي إيقاف المفاوضات مع هيدرسفيلد الإنجليزي بعد إعلان رمضان صبحي، رغبته في الانتقال لصفوف بيراميدز في الموسم الجديد.

وأضاف أحمد عادل خلال استضافته عبر برنامج "في الاستاد" عبر إذاعة "نجوم إف أم": "العائد المادي الكبير يجبر أي لاعب على التفكير في مستقبله مهما كان انتماؤه، والعائد المادي لرمضان صبحي كبير للغاية، ويمثل إغراءً لأي لاعب، ألوم فقط على رمضان عدم صراحته مع الأهلي من البداية، كان لابد ان يكشف أوراقه".

تابع: "الأهلي لديه سقف في المفاوضات، على عكس بيراميدز فهو نادي (مادي بحت) لا يفكر سوى في الأموال، وظهوره غير خريطة الدوري المصري".

أما عن أحمد فتحي، قائد الأهلي المنتقل لبيراميدز، قال: "هو استطاع أن يخرج من الأهلي بشكل مميز، لأنه يعلم ماذا يريد، حافظ على علاقته بالأهلي ولم يجدد، وفي نفس التوقيت حقق غرضه".

وواصل:"أعتقد أن الكابتن إكرامي ونجله شريف لهما دور في انتقال رمضان صبحي لبيراميدز وهم العقل المدبر له، بكل تأكيد استشارهم رمضان وكان لهم الدور الاكبر في تحديد وجهته".

استكمال: "هناك بعض من اللاعبين الكبار غاضبين من مجلس الإدارة بسبب ما حدث مع زملائهم السابقين حسام غالي ومحمد فضل وحسام عاشور وعماد متعب".

اختتم: "اعتقد أن اللاعبين الكبار أصبحوا يخشون ملاقاة نفس المصير، ومنهم شريف إكرامي".