يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة طلائع الجيش، غدًا الأحد، في ثاني جولات بطولة الدوري المصري، موسم 2021 - 2022.

ونجح الزمالك في الفوز على إنبي في افتتاحية الموسم الجديد، بهدفين دون رد، سجلهما أحمد سيد "زيزو"، وعمر السعيد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "بتروسبورت".

وعلى الجانب الآخر، خسر طلائع الجيش على نفس الملعب في الجولة الأولى أمام البنك الأهلي، بثلاثية نظيفة، سجلها موسى دياورا، وهدفين للاعب محمد هلال.

ويبحث الزمالك عن الفوز ولا بديل عن ذلك، لضمان استمرار البداية القوية له في الدوري المصري، وعدم التفريط في أي نقاط خلال مشوار الحفاظ على اللقب.

وتعد مباراة الغد هي البروفة الأخيرة للزمالك قبل مواجهة الأهلي في لقاء القمة ضمن مواجهات الجولة الثالثة للدوري المصري، والمقررة يوم الجمعة المقبل.

طالع | حكم مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري

فيما تحاول كتيبة الجيش بقيادة المدير الفني عبد الحميد بسيوني تصحيح أخطاء الجولة الماضية والخروج بنتيجة إيجابية أمام الزمالك، حتى لا يتأخر ترتيب الفريق في جدول الدوري، ومن ثم يدخل في منطقة الصراع على البقاء، في ظل المنافسة الشرسة هذا الموسم.

وتشهد مباراة الزمالك وطلائع الجيش عودة الظهير الأيسر أحمد فتوح، والذي غاب عن الجولة الافتتاحية لفريقه أمام إنبي بسبب الإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثالث.

بينما يستمر قائد الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا في قضاء فترة الإيقاف التي تعرض لها على أحداث الشغب التي حدثت في مباراة تتويج الفارس الأبيض بدرع الدوري الموسم الماضي.